2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo غزة:المفاوضات في طريق مسدود لكنها لم تنته..ونتنياهو يمنع التسوية logo رمضان الميناء.. حيث تعمرُ القلوب بالبشرى والفرح!.. د. جان توما  logo أزمة إتحاد بلديّات الفيحاء: إقتراب الحلّ أم إستمرارها؟!.. عبدالكافي الصمد logo هل إنتهت لقاءات بكركي.. وضاعت الوثيقة؟!.. غسان ريفي logo "أكثر من 30 قتيلاً أغلبهم عسكريين"... انفجارات "عنيفة" قرب مطار حلب! (فيديو) logo مقرب من السنوار... من هو رائد ثابت الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي؟ logo هل يعود الحاج وفيق إلى الإمارات؟ logo إجتماع طهران: "رفح" عنوان المرحلة الجديدة
الحجيري نفى إصابة أحد مواطني عرسال بالكورونا
2020-02-23 12:42:24

استغرب عضو كتلة "المستقبل" النيابية النائب بكر الحجيري الحديث عن إصابة أحد المواطنين من بلدة عرسال بمرض الكورونا، وقال: "لا شك أن فيروس كورونا خطير جدا ومخيف، لكن هذا لا يعطي الحق لأحد بالإعلان عن إصابات وعن التسمية إلا إذا تحقق من ذلك".

كما أكد أن "عرسال خالية من أي إصابة بفيروس كورونا، وعلى من أعلن هذا الخبر أن يبادر إلى التوضيح وتقديم الإعتذار من المواطنين، لأن هذا الإعلان أدى إلى حال هلع في البلدة والجوار".

وختم، متمنيا "التخلص من هذا الفيروس في أسرع وقت".



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top