2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo مجلة علمية تكشف المحظور وتتوقع عدم اختفاء كورونا من كوكب الأرض إلى الأبد logo منظمة الصحة العالمية تتوقع موعد انتهاء فيروس كورونا logo وفاة سيدة مصرية مصابة بفيروس كورونا بسبب مشادة كلامية logo أميركية تدخل "العناية المركزة" 3 مرات لإصرارها على عدم شرب المياه logo أميركية تدخل "العناية المركزة" 3 مرات لإصرارها على عدم شرب المياه logo الجوع يطرق أبواب اللبنانيين.. والحكومة ترتكب جريمتين!… غسان ريفي logo الثالثة سَتَثْبُت لدى سليمان فرنجيه!… مرسال الترس logo الشعب السايب بيعلم الحكام ع الحرام!… ديانا غسطين
أبو زيد قطاع التأمين يقوم بدورًا محوريًا في دعم منظومة الشمول المالي بالمنطقة العربية
2020-02-23 17:05:18


أبو زيد قطاع التأمين يقوم بدورًا محوريًا في دعم منظومة الشمول المالي بالمنطقة العربية


أكد الأمين العام للاتحاد العربي للتأمين شكيب أبو زيد أن قطاع التأمين يقوم بدورًا محوريًا في دعم منظومة الشمول المالي في المنطقة العربية بجانب تحقيقه لأهداف التنمية المستدامة في أسواق المنطقة.

وقال أبو زيد، في كلمته التي ألقاها خلال الندوة العربية للشمول المالي والتأمين المستدام التي نظمها الاتحاد المصري للتأمين بالتعاون مع الاتحاد العربي للتأمين اليوم، إن التأمين يسهم في توفير الحماية الكاملة لذوي الدخل المنخفض، بما يؤكد دوره المحوري في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الشمول المالي.

وطالب بضرورة العمل بالأسواق العربية على إدراج الشمول المالي في المنظومة التعليمية، مبينًا أن الشمول المالي يهدف إلى تحقيق التكامل بين القطاع العام والخاص في الأسواق كافة.

ونوه الأمين العام للاتحاد العربي للتأمين بالتقدم الذي شهده العالم العربي في الشمول المالي على مدار السنوات القليلة الماضية من خلال التغييرات التي حدثت في الأطر القانونية والتنظيمية.

وأشار إلى أن هناك نحو 3 ملايين عميل في المنطقة العربية يخدمون حاليًا عن طريق التمويل متناهي الصغر بمحفظة تصل إلى 1.7 مليار دولار وفقًا لآخر الدراسات الصادرة 2017 - 2018.



قد يهمك أيضا



"اتحاد التأمين" يطالب بتعزيز تواجد الخبراء الاكتواريين في مصر



الاتحاد المصري للتأمين يساهم بمليون جنيه لصندوق تحيا مصر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top