2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo أسعار النفط تسجل أسوأ أداء فصلي في التاريخ logo وزير الطاقة الروسي يبحث مع نظيره الأمريكي أسعار النفط logo انتقال الكورونا عبر الهواء.. هذا ما كشفته دراسة أميركية logo سكان مقاطعة إيطالية يتمتعون بحصانة ضد كورونا logo هل حصل انفجار في عين المريسة؟ logo اصابة 4 أشخاص في الكورة logo ماذا يحصل في طرابلس؟ logo وزارة الصحة تعلن عن اصابات ″كورونا″ جديدة.. اليكم التفاصيل
اقتصادي / البورصة المصرية تخسر 5ر1 مليار جنيه في ختام تعاملاتها
2020-02-23 17:05:19


اقتصادي  البورصة المصرية تخسر 5ر1 مليار جنيه في ختام تعاملاتها


تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات اليوم وسط عمليات بيع من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار العربية، قابلها عمليات شراء من قبل المستثمرين المصريين والأجانب.وخسر رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 5ر1 مليار جنيه لينهي التعاملات عند مستوى 1ر694 مليار جنيه وسط تعاملات بلغت نحو 5ر1 مليار جنيه تضمنت تعاملات بسوق المتعاملين الرئيسيين وصفقات نقل ملكية.

وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي اكس 30" بنسبة 24ر0 % ليبلغ مستوى 05ر13688 نقطة، وانخفض مؤشر "إيجي اكس100" الأوسع نطاقا بنحو 2ر0 % ليبلغ مستوى 9ر1361 نقطة، فيما ارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجي اكس 70" بنسبة 01ر0 % ليبلغ مستوى 16ر1256 نقطة.

// انتهى //



قد يهمك ايضا :



البورصة المصرية تخسر 2ر4 مليارات جنيه في ختام تعاملاتها



الأسهم الأمريكية تسجل مستويات قياسية بفضل تفاؤل التجارة مع الصين واسهم أبل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top