2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo الجوع يطرق أبواب اللبنانيين.. والحكومة ترتكب جريمتين!… غسان ريفي logo الثالثة سَتَثْبُت لدى سليمان فرنجيه!… مرسال الترس logo الشعب السايب بيعلم الحكام ع الحرام!… ديانا غسطين logo ينكرهم الوطن أيام رخائه.. ويعرفونه ايام شدته!… بقلم: بشار إسماعيل logo ماذا كتبت “اللواء” في إفتتاحيتها؟ logo هذا ما ورد في إفتتاحية “النهار” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “البناء” logo تركيا تستولي على شحنة أجهزة تنفس في طريقها إلى إسبانيا
إليكم آخر المستجدات بشأن فيروس ″كورونا″ في لبنان
2020-02-23 18:59:21

أعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيان عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، أنه استقبل “خلال الـ24 ساعة الماضية منذ ليل أمس، 25 حالة في الطوارئ المخصص لاستقبال الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، خضعوا جميعهم للكشوفات الطبية اللازمة، ولم يحتج أحد منهم الى دخول المستشفى”. 


وأوضح أن “فحوصا مخبرية أجريت ل13 حالة جاءت نتيجة 12 منها سلبية ما عدا حالة واحدة، هي ذاتها التي سجلت بإصابتها بفيروس كورونا المستجد 2019 والتي ما زالت تخضع للعناية في وحدة العزل داخل المستشفى”.


وأشار في التفاصيل إلى أنه يوجد حتى اللحظة 7 حالات في منطقة الحجر الصحي: 


– غادر اثنان منهما المستشفى بعد توصيتهما بالإقامة تحت الحجر الصحي المنزلي لمدة 14 يوما حيث تم تزويدهما بكافة الارشادات وسبل الوقاية اللازمة وفقا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية، وذلك بعد ان أجري لهما فحص فيروس كورونا مرتين في مختبرات مستشفى رفيق الحريري الجامعي، جاءت النتيجة سلبية في المرتين. – 4 منهم ما زالوا في الحجر الصحي داخل المستشفى بعد أن أجري لهم الفحص لمرة واحدة وكانت نتيجة المختبر سلبية.


– ما زالت الحالة الوحيدة المصابة بفيروس كورونا في وحدة العزل وهي تتلقى العلاج اللازم بعد أن أجري لها الفحص المخبري للمرة الثانية وكان إيجابيا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top