2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo إعادة تشكيل التحالفات: أيار حاسم رئاسياً وإقليمياً؟ logo تفاصيل جديدة عن “لقاء معراب”! logo في أقل من أسبوع.. أعاصير مدمرة وفيضانات اجتاحت هذه الدول logo هاليفي: قواتنا تستعد لهجوم في الجبهة الشمالية logo إسرائيل تستعد لـ"هجوم في الشمال" و"الحزب" ينفذ ثلاث عمليات logo تقرير إسرائيلي: فرصة استراتيجية لإضعاف حزب الله logo عصابة "تيك توك" لاغتصاب الأطفال...توعية الأهل واليافعين باتت مُلحّة! logo بالنسبة لرفح... غالانت: مستعدون لأي عملية عسكرية
“كورونا” يهدّد عرائس المستقبل… إليكم التفاصيل
2020-02-23 18:59:41

قد يتسبب تفشي فيروس “كورونا”، مع اقتراب موسم الزفاف الصيفي، بإصابة عرائس المستقبل بالذعر، إذ قد لا يتمكّن بعضهن من الحصول على ثوب الزفاف الذي يردنه ليومهن الكبير.

أشار تقرير لشبكة CNN الأميركية إلى أن الصين تعدّ أحد الموردين الرئيسيين لفساتين الزفاف، إذ إنها تنتج ما يصل إلى 80% من فساتين العالم ذات الطراز الغربي، وفقًا للجمعية الأميركية لصناعة الزفاف والحفلات الموسيقية. إلا أن العديد من المصانع في الصين ظلّ مغلقًا هذا العام في إطار سعي البلاد إلى الحد من انتشار “كورونا”.

رغم أن عجلة التصنيع الضخمة في الصين تعود إلى العمل تدريجيًا، لكنّ توقفّها لفترة طويلة أدّى إلى تأخير إنتاج كل أنواع المنتجات، منها فساتين الزفاف.

قال جيمس ماركوم، الرئيس التنفيذي لشركة David’s Bridal أكبر شركات فساتين الزفاف في الولايات المتحدة: “قضينا الكثير من الوقت في مراقبة الوضع في الصين، وأعتقد أن الكثير من المشكلات ستحدث، لا لفساتين الزفاف فحسب ولكن لملابس وصيفات العروس أيضًا”.

يُشار إلى أن إنتاج ثوب الزفاف يتطلب وقتًا كبيرًا وقوة عاملة شديدة المهارة. ولفت ماركوم إلى أن العديد من فساتين الزفاف تُفصَّل خصيصًا للعروس، وهي تضمّ تفاصيل معقّدة، مثل التطريز اليدوي وأعمال الخرز، وتستغرق صناعة بعضها ما يصل إلى 100 ساعة من العمل اليدوي.

لذلك، يؤدّي التأخّر غير المتوقّع في الإنتاج إلى إبطاء عملية تستغرق وقتًا طويلًا بالفعل. وقد تؤدّي تداعيات ذلك إلى تأخُّر بائعي فساتين الزفاف في تسليم طلبات عملائهم في الوقت المحدد.

وقال ماركوم: “نسمع بالفعل أن بعض تجار الجملة يبلغ زبائنهم عن تأخّر الشحن بسبب الفيروس. ولا نملك رؤية كاملة حتى الآن عن حجم تلك التأخيرات”.

من جهته، ذكر ستيفن لانغ، مالك شركة Mon Cheri Bridals ومقرّها ترينتون في ولاية نيوجيرسي، أن المتاجر تخزّن فساتين الزفاف وفساتين الحفلات في استجابتها لهذا التأخير.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top