2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo الطبيب العام الأميركي يتحدث عن "أدلة جديدة" بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر logo أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا logo مصر تنفي صحة "أرقام كورونا" المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي logo وزير النفط العماني يكشف هدف السلطنة في الحفاظ على أسعار تخدم مصالح الجميع logo "الصحة المصرية" تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن الإصابات بفيروس كورونا logo قرارات عاجلة بشأن مرضي وأطباء معهد الأورام بعد ظهور إصابات بكورونا
“كورونا” يهدّد عرائس المستقبل… إليكم التفاصيل
2020-02-23 18:59:41

قد يتسبب تفشي فيروس “كورونا”، مع اقتراب موسم الزفاف الصيفي، بإصابة عرائس المستقبل بالذعر، إذ قد لا يتمكّن بعضهن من الحصول على ثوب الزفاف الذي يردنه ليومهن الكبير.

أشار تقرير لشبكة CNN الأميركية إلى أن الصين تعدّ أحد الموردين الرئيسيين لفساتين الزفاف، إذ إنها تنتج ما يصل إلى 80% من فساتين العالم ذات الطراز الغربي، وفقًا للجمعية الأميركية لصناعة الزفاف والحفلات الموسيقية. إلا أن العديد من المصانع في الصين ظلّ مغلقًا هذا العام في إطار سعي البلاد إلى الحد من انتشار “كورونا”.

رغم أن عجلة التصنيع الضخمة في الصين تعود إلى العمل تدريجيًا، لكنّ توقفّها لفترة طويلة أدّى إلى تأخير إنتاج كل أنواع المنتجات، منها فساتين الزفاف.

قال جيمس ماركوم، الرئيس التنفيذي لشركة David’s Bridal أكبر شركات فساتين الزفاف في الولايات المتحدة: “قضينا الكثير من الوقت في مراقبة الوضع في الصين، وأعتقد أن الكثير من المشكلات ستحدث، لا لفساتين الزفاف فحسب ولكن لملابس وصيفات العروس أيضًا”.

يُشار إلى أن إنتاج ثوب الزفاف يتطلب وقتًا كبيرًا وقوة عاملة شديدة المهارة. ولفت ماركوم إلى أن العديد من فساتين الزفاف تُفصَّل خصيصًا للعروس، وهي تضمّ تفاصيل معقّدة، مثل التطريز اليدوي وأعمال الخرز، وتستغرق صناعة بعضها ما يصل إلى 100 ساعة من العمل اليدوي.

لذلك، يؤدّي التأخّر غير المتوقّع في الإنتاج إلى إبطاء عملية تستغرق وقتًا طويلًا بالفعل. وقد تؤدّي تداعيات ذلك إلى تأخُّر بائعي فساتين الزفاف في تسليم طلبات عملائهم في الوقت المحدد.

وقال ماركوم: “نسمع بالفعل أن بعض تجار الجملة يبلغ زبائنهم عن تأخّر الشحن بسبب الفيروس. ولا نملك رؤية كاملة حتى الآن عن حجم تلك التأخيرات”.

من جهته، ذكر ستيفن لانغ، مالك شركة Mon Cheri Bridals ومقرّها ترينتون في ولاية نيوجيرسي، أن المتاجر تخزّن فساتين الزفاف وفساتين الحفلات في استجابتها لهذا التأخير.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top