2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد logo طرابلس عاصمة الثقافة العربية.. 735 عاما على تحريرها من الإفرنج الصليبيين!.. غسان ريفي logo جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد logo المعارضة في معراب... عدم زجّ لبنان في الحرب logo إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة logo المقاومة تفعل معادلة "إغتيال = مسيرة إنقضاضية"… إسرائيل تتقفى أثر المسيرات عبر اليونيفيل؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
ديانا كرزون تبحر بالرومانسية العراقية في صعب اقدر
2020-02-23 22:58:17

أطلقت سوبر ستار العرب العرب أقوى أعمالها الغنائية باللهجة العراقية " صعب اقدر " وهي من كلمات قصي عيسى والحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود ، ويعتبر العمل الجديد من الأعمال المميزة لكونه يحمل أسمى معاني الرومانسية وألاحاسيس المملوءة بالمحبة وصدق الأحاسيس ودقة التعابير التي ترتقي بسامعيها .


وتقول كلماتها : صعب اقدر
كاره كلشي بغيابك ، صوتي وروحي واحساسي ، وكلام الناس ...والحيره
اني الي يحبك موت ، لا تبخل عليه بصووت ، اذا تبعد عليه اموت... غيره غيره
ما اكدر ، اضم اكثر ، واسوي نفسي ما مهتم ، مو يمكن ، اكيد احن
ترا انت عندي ويه الدم


يذكر ان سوبر ستار العرب الفنانة ديانا كرزون اختارت ان يكون تعاونها مع الملحن الموهوب علي صابر من خلال تسجيل عملين غنائيين باللهجة العراقية وهو اول تعاون فيما بينهما ليحمل العام 2020 تنوعا في كافة الاعمال التي ستطلقها كرزون بكافة اللهجات العربية لعشقها الى تقديم كافة الألوان الغنائية وأجادتها لها ، ليكون العمل الجديد صعب اقدر اول هذه الاعمال التي تم اطلاقها لتحمل الايام القليلة القادمة مفاجآت سيتم الاعلان عنها فيما سيتم تحديد موعد اطلاق ثاني تلك الاعمال في القريب العاجل .


ويحقق العمل الجديد " صعب اقدر " تفاعلا كبيرا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال الإذاعات المحلية والعربية ، منذ اللحظة الأولى لاطلاقة .



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top