2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo توقيف عصابة خطيرة في المطار.. إليكم التفاصيل logo بوعاصي عرض مع وزير الداخليّة ملف النازحين السوريين logo بعد ثلاث سنوات من الجنون: التضخّم اللبناني يتعقلن logo "بايت دانس" تفضل إغلاق "تيك توك" على بيعه لواشنطن logo سحب كتيبات عن الثقافة الجنسية من معرض تونس للكتاب logo ملف "حسّاس" بين "الإشتراكي" وحزب الله! logo "ردنا مباشر"... دعموش يتحدّث عن "رسائل ميدانية" لإسرائيل logo "لمن يهمه الأمر"... قبلان: نحن الآن في لحظة الوقت الضائع
رد توضيحي من وزير الصحة حمد حسن بشأن السلفة الطارئة إلى الموظفة في وزارة الصحة
2020-02-24 10:34:15

أوضح وزير الصحة حمد حسن أن السلفة الطارئة التي اعطيت الى الموظفة في وزارة الصحة هي سلفة طارئة تعطى إلى موظف في فريق عمل مكتب الوزير أو المدير العام أو حتى رؤساء الدوائر من كل عام وفق المادة ٢٠٠ و٢٠٦ و٢٠٧ من قانون المحاسبة العمومية؛ وهي مخصصة لمصاريف المكتب طوال عام ٢٠٢٠ وليس بالضروري أن تصرف بكاملها وتعتمد في مختلف الوزارات.

واكد الوزير أن السلفة قانونية مئة بالمئة وتسدّد بفواتير صرف رسمية بشكل موثّق ، معتبرا أن نشر هذا القرار أثناء الإجراءات المشدّدة التي تطبّق الآن في الوزارة  "له أبعاده المشبوهة والتي ستكشف قريباً للرأي العام".
 
وكانت قد انتشرت صورة على وسائل التواصل الاجتماعي تبيّن اعطاء سلفة من وزارة المال لفاطمة علي مرتضى بقيمة 10 مليون .
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top