2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بعدما تحذير أوروبي من الإدمان..."تيك توك" تعلّق نظام المكافآت logo وزير الزراعة بحث مع دغمان في تفعيل بنود مذكرة التفاهم الرباعية logo "أسلحة مخفية في المدارس"... ولاية أميركية تقر تسليح المعلمين! logo للمرة الأولى... أميركا أرسلت صواريخ بعيدة المدى "سراً" إلى أوكرانيا! logo "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! logo تعليق اضراب اتحاد نقابات المصالح المستقلة! logo "يؤمن أسلحة لجماعات إرهابية"... توقيف مطلوب في بلدة عرسال! logo هذا ما سيحمله معه وزير الخارجية الفرنسية الى لبنان؟
جدار في غرفة نوم طفلة صغيرة يلتقط إشارات راديو... وما من تفسيرٍ منطقي حتّى السّاعة
2020-02-24 17:39:13

كشفت عائلة من ولاية إلينوي الأميركية أنّ جداراً في غرفة نوم ابنتهم البالغة من العمر 9 سنوات يلتقط إشارات راديو منذ أعوامٍ من دون معرفة السبب. 

وقال الوالد ريتشارد سميث إن الأصوات والموسيقى سُمعت مرارًا وتكرارًا داخل الجدار في غرفة ابنته بريانا لتكتشف الأسرة في نهاية المطاف أنّ الحائط يلتقط محطة إذاعية محلية صباحية. 

وقد أرسلت المحطة الإذاعية مهندساً من جهتها للتحقيق بالأمر لكنّه لم يتمكّن من تحديد المشكلة.  وقال سميث لـ WLS-TV: :" يتعيّن عليّ أن أكون صريحاً! فلا أعرف بالضبط مصدر الأصوات ولا يمكنني أن أشرح ما الّذي يحصل بالفعل! وبعد شق الجدار وفحص الكهرباء لم نتمكّن من حل اللغز ومعرفة مكان التقاط الإذاعة. وما من حل نهائي حتّى السّاعة." 

ويُشار إلى أنّه في السابق كان من المعروف أنّ الأغراض المنزلية من شأنها أن تلتقط إشارات الراديو. فقد ذكر رجل في العام 2018 أنّ إشارات لاسلكية تم التقاطها بالمكوّنات المعدنية لمروحة منزلية عند انقطاع التيار الكهربائي
 
 
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top