2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo إدارة فنادق ″لانكاستر″ تكشف عن نتائج فحوصات كورونا للموظفين logo بالتفاصيل: إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo "الفياجرا" علاج جديد لـ"كورونا" يقضي على الفيروس نهائيًا logo جامعة سعودية تدرس جينوم فيروس كورونا logo علاج جديد قريبًا لمرضى كورونا في الكويت logo وفاة رئيس جمعية الإصلاح الاسلامية سماحة الشيخ الدكتور محمد رشيد ميقاتي رحمه الله تعالى logo وزير الصحة وصل إلى دارة فيصل كرامي في طرابلس وانتقل لتفقد المستشفى الإسلامي
ألصق نفسه بصاروخ وأمر بإقلاعه.. فلقي مصرعه على الفور (فيديو)
2020-02-24 18:00:28

توفي مخترع أميركي يوصف بـ”المتهور” إثر تحطم صاروخ كان يلتصق به في صحراء ولاية كاليفورنيا.

وكان مايك هيوز، المعروف أيضا بـ”المجنون” يحاول الطيران على ارتفاع 1500 متر في الهواء عبر الالتصاق بصاروخ يعمل بالطاقة البخارية.

وكانت قناة “ساينس” المتخصصة في الشؤون العلمية تصور إقلاع صاروخ هيوز، وذلك ضمن سلسلة أفلام وثائقية تسمى “رواد فضاء ذاتيين”.

وأكدت القناة العلمية مقتل المخترع الأميركي، وقالت “لقد كان دائما حلمه الانطلاق بهذا الشكل وقناتنا كانت موجودة لتوثيق هذه الرحلة” التي كانت الأخيرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات انطلاق الصاروخ في الهواء لثوان معدودة قبل سقوطه وتحطمه.

وكان هيوز يأمل من وراء تجربته أن يصل إلى ارتفاع 62 ميلا في الجو، عندما يلامس الغلاف الجوي الفضاء.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top