2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وزير إسرائيلي يُهدّد “الحزب”: سنصل إليكم في بيروت ودمشق وأي مكان آخر logo السياحة اللبنانية "تحقّق" أسوأ المخاوف الدولية logo صحافة إسرائيلية: استعدادات متسارعة للحرب شمالاً logo في محيط الشفاء... استهداف جنود إسرائليين بحمم الهاون (فيديو) logo بـ 6 قذائف... إستهداف منزل في كفركلا! logo غالانت لحزب الله: سنصل إليكم في بيروت! logo "بصواريخ فلق"... هكذا ردّ حزب الله ‏على استهداف دمشق وحلب! logo كمال الخير: قوى المقاومة ستحقق النصر على المشروع الصهيوني والتكفيري
وزير المالية الفرنسي يؤكد أن أبوظبي تستثمر مليار يورو فى صندوق تدعمه باريس
2020-02-25 02:06:09


وزير المالية الفرنسي يؤكد أن أبوظبي تستثمر مليار يورو فى صندوق تدعمه باريس


قال وزير المالية الفرنسي، إن شركة مبادلة للاستثمار المملوكة لحكومة أبوظبى ستستثمر مليار يورو (1.08 مليار دولار) فى صندوق استثمار جديد تدعمه الحكومة الفرنسية ويهدف إلى مساعدة الشركات هناك. وقال الوزير برونو لومير، إن كلا من مبادلة وبنك الاستثمار المدعوم من الحكومة الفرنسية بي.بي.آي فرانس سيتعهدان بتقديم مليار يورو للصندوق المزمع إطلاقه الشهر المقبل، وأضاف أن التزامات إضافية من مؤسسات استثمارية مثل شركات التأمين ستزيد إجمالى حجم الاستثمارات إلى 4 مليارات.



وقال لومير للصحفيين خلال زيارة لأبوظبى، "أول صندوق استثمارى سيادى أجنبى سيستثمر فى الصندوق الفرنسى هو الصندوق التابع لأبوظبي". وأضاف "هذا يبعث بإشارة قوية كون صندوق أبوظبي سيستثمر مليار يورو". كان بنك بي.بي.آي فرانس قال إنه يطمح في النهاية لجمع ما يصل إلى عشرة مليارات يورو للصندوق الذي سيستخدم لدعم رأس مال الشركات الفرنسية التي تواجه حملات من مستثمرين نشطاء أو تجري تعديلات على نماذج أعمالها التجارية أو قاعدة حاملي الأسهم الخاصة بها.



وقال بي.بي.آي فرانس في عرضه الترويجي للصندوق على المستثمرين الخارجيين إنه سيوظف رأس المال في 15 شركة تقريبا في غضون نحو عشر سنوات. وقالت مبادلة في بيان إنها ترى "فرصا استثمارية جذابة في السوق الفرنسية" وأشارت إلى أن الصندوق سيستثمر في شركات "تحقق عوائد مجزية".



قد يهمك ايضـــًا :



فرنسا ترفض مقترحًا أميركيًا بضريبة رقمية "اختيارية"



وزير الاقتصاد الفرنسي يعلن رفض مقترح أميركي بضريبة رقمية "اختيارية" ويدعو لـ"حسن نوايا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top