2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية تحذر من ممارسات منزلية قد تسهم فى سرعة انتشار كورونا logo حافظ على نفسك من "كورونا" أثناء استخدام ماكينات الصراف الآلي logo الصحة السعودية تحذر من ممارسات منزلية قد تسهم فى سرعة انتشار كورونا logo "أبوظبى للتقاعد " يقرر تأجيل تحصيل الاشتراكات التقاعدية من القطاع الخاص 3 أشهر logo ماذا كشف محافظ عكار عن الاستمارات الخاصة بالمساعدات؟ logo مستشفى حكومي جديد بات جاهزا لاستقبال مرضى كورونا logo أجنحة لبنان تدخل على خط عودة اللبنانيين من الخارج logo أمطار وبرق ورعد.. هذه تفاصيل الطقس
مقتل تسعة من الجيش السوري بقصف تركي في شمال غرب سوريا
2020-02-25 02:13:27

قُتل تسعة عناصر من قوات النظام السوري بقصف تركي في شمال غرب سوريا الإثنين في يوم دامٍ سجّل فيه سقوط 94 قتيلاً في صفوف طرفي القتال الدائر في محافظة إدلب بين قوات النظام والفصائل المسلّحة المناهضة له، وفق ما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان.
    
وأوضح مدير المرصد رامي عبد الرحمن أن أربعة عناصر من قوات النظام السوري قُتلوا قرب بلدة النيرب، فيما قُتل خمسة آخرين قرب مدينة السراقب.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top