2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo أبو فاعور: لدى الحزب التقدمي الاشتراكي تصور لاعادة النازحين logo شبح اللائحة الرماديّة مجددًا: اقتصاد العزلة والعصابات logo عبداللهيان عن إسرائيل: هاجمتنا بأسلحة تشبه لعب الأطفال! logo في الدنمارك... تهديدٌ بِقنبلة يغلق ثاني أكبر مطارات البلاد! logo فضل الله: المقاومة لمرحلة تعطي فيها لبنان موقع الشريك في صنع المعادلات logo شيخ العقل عزّى سفير عمان بضحايا السيول logo هاشم: معالجة أزمة النزوح تتطلب رؤية وطنية
ماذا جاء في أسرار الصحف؟
2020-02-25 05:55:39

الجمهورية

يشكو المواطنون في الفترة الأخيرة من توقّف الدوائر الرسمية عن إتمام المعاملات بسبب نفاد الطوابع الأميرية من الدوائر والسوق الموازية.


إقتربت المراجع المعنية والمصرفية من تحديد هوية مفبركي البيانات الكاذبة المتصلة بالنقد الوطني وسيعلن لاحقًا عن هوياتهم وأهدافهم.


إشتكى مسؤول سابق من صعوبة حصوله على مبلغ ضروري من الدولار لتأمين إحتياجات سفره الى الخارج.


 


 


اللواء

همس

أبلغ سفير دولة كبرى بعض أصدقائه في بيروت أن الثقة تزعزت أكثر مما هو متوقع مع دولة إقليمية كبرى..


غمز

تتحدث مصادر مطلعة عن الإشتباه بإصابة أفراد حزبيين بوباء الكورونا، من دون أي ضجيج..


لغز

تدخّل مرجع كبير مباشرة مع نقيب معني، للتوصل إلى صيغة تقضي بإحتواد إضراب المخابز..


 


 


البناء

خفايا

ميّزت مصادر مالية بين تصريحات وزير المالية الفرنسي الداعية مباشرة لفصل تعافي لبنان عن المواجهة الأميركية مع إيران وتصريحي الويزين السعودي والأميركي التي تحدثت عن مبدأ الاستعداد للدعم وربطه بشروط مبهمة تتحدّث عن الإصلاحات ودعت لعدم بناء تحليلات متفائلة بالكلام السعودي خلافاً لموقف فرنسا المشجّع.


كواليس

قالت مصادر روسية إن عودة الدوريات الروسية التركية المشتركة شمال سوريا تمّت بعد تراجع الجيش التركي عن خطوط الاشتباك مع الجيش السوري الذي يواصل عملياته في مواجهة الإرهاب بانتظار ما تسفر عنه الاتصالات السياسية المرتقبة خلال الأيام المقبلة لجهة تحديد خطة تضمن تنفيذ الاتفاقات الخاصة بمواجهة الإرهاب.


 


النهار

حملة محدودة …

يقول وزير سابق ان القيمين على حملة متوقعة لإسقاط الرئيس عون يدركون انها محدودة النتائج لكنهم يهدفون الى اضعاف العهد وتقليص الفرص الرئاسية لـ”ولي عهد” الرئيس.


إتصالات أوروبية …

عُلم أنّ لقاءات ذات أهمية يجريها أحد كبار المسؤولين اللبنانيين في عاصمة أوروبية بعيداً عن الأضواء، في ظل تطورات مرتقبة على الساحتين اللبنانية والإقليمية.


تحالف متجدد …

تعتبر جهة سياسية اتصال الرئيس سعد الحريري برئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط من دبي للتضامن معه بعد التوتر بين الاشتراكي و”التيار الوطني الحر” وما يجري من لقاءات تنسيقية بين الطرفين في كل مناطق تواجدهما دليلاً على التحالف بينهما بشكل وثيق لمواجهة العهد وتياره.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top