2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "أوبك" ترفض دعوة رئاسة المنظمة لإجراء مشاورات طارئة بشأن تهاوي أسعار النفط logo أسرار الصحف logo المنظري يؤكد أن "الصحة العالمية" لم توصِ بأي دواء لـ"كوفيد- 19" وهناك 20 لقاحاً قيد التطوير logo "الصحة العالمية" تدق ناقوس الخطر وتُعلن تجاوز إصابات "كورونا" عتبة النصف مليون logo عناوين الصحف logo فتوى من فارس سعيد بشأن الرضوخ لـ"نصرالله"! logo برجك اليوم logo لاعب إسباني يبدأ العمل في صيدلية لمواجهة "كورونا"!
وزير الخزانة الأميركي يلتقي نظيره الإماراتي لتعزيز التعاون المالي
2020-02-25 08:03:48


وزير الخزانة الأميركي يلتقي نظيره الإماراتي لتعزيز التعاون المالي


استقبل عبيد بن حميد الطاير، وزير الدولة للشؤون المالية الإماراتي، وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوشن، الاثنين، بمقر وزارة المالية الإماراتية، في أبو ظبي.ذكرت ذلك وكالة الأنباء الإماراتية، مشيرة إلى أن اللقاء حضره مبارك المنصوري، محافظ المصرف المركزي الإماراتي.وقالت الوكالة الإخبارية، إن اللقاء يأتي في إطار سعي وزارة المالية إلى تعزيز علاقات الصداقة وتنمية التعاون المالي والاقتصادي مع الولايات المتحدة الأمريكية.



ولفتت إلى قول الطاير: "إنه يجب مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية في كافة المجالات، التي تسهم في تحقيق المصلحة المشتركة للبلدين، وفي مقدمتها القطاع الاقتصادي والمالي والاستثماري".وأضاف: "تحرص وزارة المالية على توطيد أطر الحوار المشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، التي تجمعنا بها علاقات تاريخية وشراكات استراتيجية متميزة".



وتابع: "نهدف إلى تعميق أطر التعاون الاقتصادي والمالي القائم، وبحث فرص تطويره مستقبلا بين البلدين".وأشار الجانبان خلال الاجتماع إلى وجود فرص كبيرة أمام دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية لتعزيز أطر التعاون المشترك بينهما، واستكشاف فرص جديدة واعدة في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.وأكد الوزيران أهمية الشراكات الاستراتيجية، التي تجمع بينهما ودورها الهام في تعزيز نمو وازدهار المنطقة.



قد يهمك أيضا:



قواعد جديدة لتخفيف القيود الرقابية على البنوك الإقليمية في الولايات المتحدة



عبدالله بن زايد يُؤكّد أنّ الإمارات تتطلّع إلى جعل المنطقة أكثر تسامُحًا



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top