2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo الصين تؤكد استعدادها لتحمل عجز أكبر في موازنتها التي أنهكتها فيروس "كورونا" المستجد logo الحكومية السعودية تقرر توطين التجارب الأجنبية الدولية لتعزيز وتطوير الأداء logo حاملو السندات اللبنانية يتخوفون من إغفال دور صندوق النقد الدولي في الإنقاذ logo اصابة جديدة بكورونا في جبيل logo صعقة كهربائية تودي بحياة ابنة الـ 14 عاما في الكورة logo وفاة طبيبة لبنانية بفيروس كورونا logo تدابير استثنائية للاحتفال بأحد الشعانين وأسبوع الآلام logo طقس ممطر وعاصف والرياح 100 كلم شمالاً.. اليكم التفاصيل
إيران: سنتغلب على “كورونا” بالوحدة والتعاون الداخلي
2020-02-25 08:55:39

أعلن وزير الداخلية الإيراني، ​عبد الرضا رحماني فضلي، اليوم الثلاثاء، عن​ ضرورة التغلّب على “​فيروس كورونا​” القاتل من خلال تعزيز الوحدة والتعاون والتلاحم في البلاد.

ونقلت وكالة “إيرنا” الإيرانية تصريحات وزير الداخلية الإيرانية خلال مؤتمره الصحفي قائلا: “الاجتماع تدارس قضية “فيروس كورونا” وتبعاتها الاقتصاديّة في البلاد”.


وأوضح فضلي قائلا: “توفير السلع والبضائع وتوزيعها في البلاد من مهمات الحكومة والأجهزة التنفيذية”.


وأشار إلى أن “مندوبي الأجهزة التنفيذية المعنية حضروا الاجتماع وطمأن ممثلو وحدات الإنتاج والتوزيع بعدم حدوث مشكلة ما في مسار تقديم الخدمات وأسعار السلع والبضائع”.


وذكر فضلي أن “رئيس الجمهورية كلف الأجهزة التنفيذية والوزارات كافة بأن تقدم الخدمات اللوجستية والدعم اللازم لوزارة الصحة بصورة مستمرة”، مركزا على أن “وسائل الإعلام المناهضة وأعداء الشعب الإيراني يقومون ببث أكاذيب وأنباء مزيفة حول “فيروس كورونا” في البلاد”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top