2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo سحل محامية في بيروت...الاعتداء على المدافعات عن النساء أيضاً! logo امتحان البروفيه "الوطني" هدايا للطلاب للموظفين.. و"الثانوي" مجهول المصير logo انقطاع في خدمات الانترنت... أوجيرو توضح! logo الراعي استقبل رئيس الجامعة اللبنانية وعرض مع زواره الأوضاع logo بالفيديو.. محامية تتعرّض للضرب في بيروت! logo "نريد أن تطبق القوانين"... عقيص يؤكد: لا نريد معاملة السوريين بأي عنصرية وعنف logo بو عاصي لِـ باسيل: "والله خيفان عليك تنفسخ"! logo الجميّل: هذه الحرب لم يقررها اللبنانيون وهي تكلف لبنان غاليًا
الاتحاد الانكليزي لكرة القدم يمنع ضرب الكرة بالرأس في المدارس
2020-02-25 16:04:16

أصدر الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم قراراً يمنع لطلاب المدارس في انكلترا واسكتلندا وإيرلندا الشمالية ضرب الكرة بالرأس خلال التدريبات حفاظا على سلامتهم. وجاءت هذه الخطوات من جانب الاتحادات البريطانية للعبة الشعبية عقب دراسة اشرفت عليها في العام الماضي جامعة غلاسكو حول المخاطر الصحية على اللاعبين المحترفين وكشفت الدراسة عن تعرض لاعبين محترفين سابقين لمخاطر أكبر للإصابة بالخرف.
 
وقال الاتحاد الانكليزي لكرة القدم إن القواعد الجديدة ستطبق على الفور لكنه لن يوصي بحظر ضربات الرأس في مباريات فئات الشباب حيث قال مارك بولينغهام الرئيس التنفيذي للاتحاد الانكليزي لكرة القدم "هذه القواعد الجديدة هي تطوير لقواعدنا الحالية وستساعد المدربين والمدرسين على تقليل ضرب الكرة بالرأس والتخلص من تكرار هذه الممارسة غير الضرورية في صفوف صغار السن."
 
وأكد الاتحاد الانكليزي لكرة القدم أن هذه التعليمات الجديدة تتوافق مع لوائح اللجنة الطبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي تخطط لإصدار تعليمات مماثلة على المستوى الأوروبي في وقت لاحق من العام الحالي.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top