2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo شهيد لحركة “أمل” في “غارة عين بعال” logo محاولة سرقة منزل النائب غازي زعيتر logo القومي: إجراء استحقاق الانتخابات البلدية والإختيارية في هذا الوقت أمر قد لا يصيب الأهداف المرجوّة logo بالفيديو: طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي logo أدخلوه العناية المركزة... نازحون سوريون يعتدون على مواطن في زغرتا! logo عملية جديدة لحزب الله.. هذا ما استهدفه! logo مجلة أميركية تحدد "3 خيارات" محتملة أمام إسرائيل للرد على إيران! logo "واتساب" يثير غضب المستخدمين!
لقاء طارىء في بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية
2020-02-26 00:15:47

عقد في قاعة الحاج مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي في المدينة، بدعوة من بلدية صيدا، لقاء طارىء للبحث والتوعية من مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه.

وحضر اللقاء ممثلون عن هيئات المجتمع المدني في المدينة وهيئات رسمية ونقابية وصحية وتربوية وإجتماعية ورياضية وكشفية وبلدية وهيئات معنية ومهتمة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المجلس البلدي في صيدا ورؤساء المصالح في البلدية وفرق إسعاف وإنقاذ.

وأكد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي مجلس بلدية صيدا يواكب عن كثب التطورات الصحية وتطورات موضوع فايروس الكورونا ومن هنا كانت دعوة البلدية لكافة هيئات المجتمع المدني بما فيها فرق الإنقاذ والإسعاف لنتعاون جميعا من أجل تخطي مخاطر الفايروس.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top