2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حبشي: الأزمة تستوجب تضافر الجهود logo هل يتم التمديد للبلديات الخميس؟ logo تجدد والجمهورية القوية وتحالف التغيير و الكتائب وحشيمي: لن نُشارك في جلسة الخميس logo الضفة:8430معتقلاً..والأسرى يواجهون أعلى مستويات التوحش الاسرائيلي logo تدابير سير مساء اليوم ..احذروا هذه الطريق logo شعور بالذعر... إسرائيل "تعترف" باستخراج جثث دفنت داخل مجمع ناصر! logo بشأن تأجيل الانتخابات البلدية... "المعارضة" تعلن موقفها! logo قتيل نتيجة حادث تصادم على طريق المصنع!
قمّة "يوفنتوس" - "إنتر" بلا جمهور.. بسبب "كورونا"!
2020-02-26 01:03:44

أعلن وزير الرياضة الإيطالي، فينتشنزو سبادافورا، أمس الإثنين، أن تفشي فيروس "كورونا" المستجدّ في البلاد سيدفع إلى إقامة مباريات عدة في كرة القدم بدون جمهور، أبرزها قمة الدوري بين "يوفنتوس" و"إنتر" يوم الأحد 1 آذار 2020.

وأكّد "إنتر ميلان" أن مباراته المقرّرة يوم الخميس المقبل ضدّ ضيفه "لودوغورتس" البلغاري ضمن دور الـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، سيكون مصيرها مشابها، أي بدون جمهور.
وأتت هذه الخطوة في أعقاب تأكيد رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة غابرييلي غرافينا استلامه طلباً بهذا الشأن من السلطات المحلية، في إطار جهود الحد من تفشي الفيروس الذي حصد عدداً من الوفيات في البلاد.
 
ويشمل ذلك 6 مباريات في المرحلة الـ26 من "الكالتشيو"، كان من المقرّر أن تقام في نهاية الأسبوع الحالي، وأبرزها يوم الأحد 1 آذار بين "يوفنتوس"، بطل الدوري في المواسم الـ 8 الماضية ومتصدر الترتيب حالياً، وضيفه "إنتر" الذي يبتعد عنه بفارق 6 نقاط، في المركز الثالث.

وأرجأت السلطات الإيطالية 4 مباريات كانت مقررة يوم الأحد في "سيريا أي"، بينما أثر انتشار الفيروس، لا سيما في شمال البلاد، على العديد من الأحداث الرياضية المحلية، ودفع لإلغاء بعضها أو إرجائها.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top