2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo الطبيب العام الأميركي يتحدث عن "أدلة جديدة" بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر logo أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا logo مصر تنفي صحة "أرقام كورونا" المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي logo وزير النفط العماني يكشف هدف السلطنة في الحفاظ على أسعار تخدم مصالح الجميع logo "الصحة المصرية" تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن الإصابات بفيروس كورونا logo قرارات عاجلة بشأن مرضي وأطباء معهد الأورام بعد ظهور إصابات بكورونا logo قرار عاجل من الصين تجاه الشعب المصري للمساعدة في القضاء على "كورونا" logo صناعة "التوابيت" تتحول إلى بضاعة ثمينة في فرنسا بسبب "كورونا"
"الأنصار" يتغلّب على "الفيصلي" الأردني في كأس الإتّحاد الآسيوي
2020-02-26 01:06:36

حقق فريق "الأنصار" فوزاً مهماً على ضيفه "الفيصلي" الأردني بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الإثنين، على ملعب "مدينة كميل شمعون الرياضية" في بيروت، وذلك إطار المرحلة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الإتّحاد الآسيوي 2020.
وأمام زهاء 5 آلاف متفرج، تقدّم بطل لبنان 13 مرة بنتيجة 3 - 1 في بداية الشوط الثاني، وبدا أنّه حسم المباراة، إلا أنّ الضيوف عادوا من بعيد وحاولوا الخروج بنقطة، إلا أنّ الفريق "الأخضر" سجّل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة عبر هداف الدوري اللبناني في الموسمين الماضيين السنغالي الحاج مالك.
وحوّل "الأنصار" تخلفه في الشوط الأول بهدف مبكر سجله للفريق الضيف، أنس الجبارات، في الدقيقة العاشرة، إلى تعادل عبر حسن معتوق في الدقيقة 16، ثمّ إلى تقدم بواسطة الحاج مالك في الدقيقة 42. وسجل حسن شعيتو "شبريكو" هدف التعزيز الثالث في الدقيقة 52. إلا أنّ أحمد العرسان قلّص النتيجة للضيوف إلى 2 - 3 في الدقيقة 61. ثمّ أدرك أحمد حمدوني التعادل لـ"الفيصلي" في الدقيقة 82.
وهذا هو الفوز الأول لـ"الأنصار" في البطولة بعد خسارته في المرحلة الأولى أمام مضيفه "الكويت" الكويتي 0 - 1، على ملعب الأخير في ضاحية كيفان بالعاصمة الكويت.
 
ويحتلّ "الأنصار" المركز الثاني في مجموعته بـ 3 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن "الكويت" المتصدّر الذي تعادل مع "الوثبة" السوري الثالث بنقطتَيْن بنتيجة 0 - 0، فيما يقبع "الفيصلي" في المركز الأخير بنقطة يتيمة.
وكان "العهد" بطل لبنان في المواسم الثلاثة السابقة وحامل كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها الأخيرة، خسر في وقت سابق أمام مضيفه "المنامة" البحريني بنتيجة 0 - 1.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top