2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على قصة عجوز إيطالي نجا من سرطان الرئة ليموت بـ"كورونا" logo ملياردير يدفع ثمنًا باهظًا للتشكيك في بيانات الشركات الصينية بالبورصات الأميركية logo الرئيس الأميركي يؤكد أن منظمة الصحة العالمية نفت انتقال فيروس كورونا من شخص لآخر logo ترامب يؤكد أن الولايات المتحدة اقتربت من هزيمة فيروس كورونا logo صحيفة بريطانية تكشف موعد طرح أول لقاح لعلاج "كورونا" logo الكورونا والعالم.. من منظور إسلامي… بقلم د. عبد الإله ميقاتي logo فيروس التمديد يهدد نقابة مهندسي طرابلس.. وإستنفار كامل لمواجهته!… غسان ريفي logo فتح ساحة النور يعيد الحياة الى طرابلس.. والى الثورة!… خاص ـ
قام بخطف نفسه من أجل المال
2020-02-26 01:14:43

ادعى أحد المواطنين في محافظة حماة في سوريا بإقدام أشخاص مجهولين على خطف شقيقه المدعو ( محمد ن) وذلك بعد مغادرته قريته (قمحانة) قاصداً مدينة حماه لقضاء بعض الحاجيات، حيث فقد ولم يعثروا عليه، ثم ورد إليهم مقطع فيديو على الهاتف من الخاطفين يظهر شقيقه معصوب العينين ومقيد اليدين، ويطالبون والده بدفع فدية مالية وقدرها عشرون ألف دولار اميركي ومهددين بقتله في حال عدم دفع المبلغ.


ومن خلال البحث والتحري وجمع الأدلة تبين أن حادثة الخطف مفبركة، وبالتحقيق مع المدعو (محمد ن.) اعترف أنه هو من قام بتصوير مقطع الفيديو وإرسال المحادثات إلى والده لإيهامه بأنه مخطوف، ليحصل على مبلغ الفدية المذكور، وأقدم على إتلاف جواله وشرائح الاتصال وبطاقته الشخصية وأوراقه الثبوتية وقام بإخفائها في حفرة بالتراب في ضاحية (أبي الفداء) في محافظة حماة، بحسب ما أكدت وزارة الداخلية السورية.
 
وقد اودع (محمد ن.) الى القضاء المختص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top