2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo إدارة فنادق ″لانكاستر″ تكشف عن نتائج فحوصات كورونا للموظفين logo بالتفاصيل: إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo "الفياجرا" علاج جديد لـ"كورونا" يقضي على الفيروس نهائيًا logo جامعة سعودية تدرس جينوم فيروس كورونا logo علاج جديد قريبًا لمرضى كورونا في الكويت logo وفاة رئيس جمعية الإصلاح الاسلامية سماحة الشيخ الدكتور محمد رشيد ميقاتي رحمه الله تعالى logo وزير الصحة وصل إلى دارة فيصل كرامي في طرابلس وانتقل لتفقد المستشفى الإسلامي
بخطوات بسيطة.. إحصلي على بشرة شابة
2020-02-26 01:16:46

يمكنك الحصول على بشرة شابة، عبر إتباعك لطريقة مميزة تقوم على تطبيق بعض التمارين التي تساهم في تأخير ظهور علامات التقدم في السن وأبرزها هذا التمرين.

1- أطبقي أسنانك لتتمكني من التحكم بعد ذلك بالعضلات الكائنة أسفل أذنيك.

2- قومي بدليك هذه المنطقة بإصبعك عن طريق القيام بحركات دائرية في اتجاه عقارب الساعة ثم في الاتجاه المعاكس.

3- في المرحلة الثالثة من هذا التمرين توقفي لبضعة ثوان ثم كرري الحركة نفسها 10 مرات. فهذا يساعد على دفع عضلات الفك إلى الاسترخاء وخصوصاً عضلة Masseter المسؤولة عن الهضم والتي تمنح الوجه شكله البيضاوي الجميل.

ويمكن الاستعانة بهذا التمرين من أجل شد منطقة الذقن التي تعرف باسم اللغلوغ أيضاً ومنع تكون الذقن المزدوجة. وهكذا يمكن الاستغناء في الكثير من الأحيان عن عمليات التجميل شرط أن يتم أيضاً اتباع طرق العناية الصحيحة بالبشرة.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top