2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo ملك الأردن حذر من خطورة التصعيد الأخير: قد يدفع بالمنطقة إلى انعدام الأمن logo أسبوعٌ ديبلوماسيّ وسياسيّ حافل في السرايا.. وميقاتي مطمئن إلى الدعم الفرنسي للبنان logo إيجابيات تحيط باجتماعات الاليزيه.. وماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى الجنوب logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo ملف النزوح بين ميقاتي والاتحاد الاوروبي اليوم وسفراء الخماسية في عين التينة هذا الاسبوع logo التمديد للمجالس البلدية الخميس المقبل.. الطريق سالكة!.. عبدالكافي الصمد logo تهديدات للإستهلاك.. ماذا عن حرب إسرائيلية خاطفة على لبنان؟!.. غسان ريفي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين
بخطوات بسيطة.. إحصلي على بشرة شابة
2020-02-26 01:16:46

يمكنك الحصول على بشرة شابة، عبر إتباعك لطريقة مميزة تقوم على تطبيق بعض التمارين التي تساهم في تأخير ظهور علامات التقدم في السن وأبرزها هذا التمرين.

1- أطبقي أسنانك لتتمكني من التحكم بعد ذلك بالعضلات الكائنة أسفل أذنيك.

2- قومي بدليك هذه المنطقة بإصبعك عن طريق القيام بحركات دائرية في اتجاه عقارب الساعة ثم في الاتجاه المعاكس.

3- في المرحلة الثالثة من هذا التمرين توقفي لبضعة ثوان ثم كرري الحركة نفسها 10 مرات. فهذا يساعد على دفع عضلات الفك إلى الاسترخاء وخصوصاً عضلة Masseter المسؤولة عن الهضم والتي تمنح الوجه شكله البيضاوي الجميل.

ويمكن الاستعانة بهذا التمرين من أجل شد منطقة الذقن التي تعرف باسم اللغلوغ أيضاً ومنع تكون الذقن المزدوجة. وهكذا يمكن الاستغناء في الكثير من الأحيان عن عمليات التجميل شرط أن يتم أيضاً اتباع طرق العناية الصحيحة بالبشرة.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top