2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo مشرفية : نقوم بواجبنا باتجاه المواطن ضمن قدرة الدولة logo وزارة الصحة: 575 حالة مثبتة بفيروس كورونا logo "توتال" تُنجز الحفر في البئر الإستكشافية في الرقعة الرقم 4 رغم "كورونا" logo السعودية تعفي المنشآت الصغيرة من المقابل المالي logo الأمطار ستعود والثلوج على 2100 متر logo وزارة الصحة تكشف عن عدد اصابات كورونا على متن طائرتي مدريد وباريس logo لا قدرة على شراء المستلزمات الطبية.. هل تقفل المستشفيات أبوابها؟ logo ماذا كشف نقيب المحامين في طرابلس عن موضوع التشكيلات القضائية؟
التلفزيون الياباني يُعلن رابع وفاة من "السفينة السياحية الموبوءة"
2020-02-26 01:14:11


التلفزيون الياباني يُعلن رابع وفاة من السفينة السياحية الموبوءة


أعلن التلفزيون الياباني، الثلاثاء، أن راكبا رابعا من ركاب السفينة السياحية (دياموند برنسيس) الراسية في اليابان توفي متأثرا بفيروس "كورونا"، مضيفا أن الراكب المتوفي في الثمانينات من عمره. وهوجمت اليابان بقوة لطريقة تعاملها مع الوضع على السفينة السياحية، التي تديرها شركة كارنيفال كورب والتي أصيب مئات على متنها. وعدد المصابين بفيروس كورونا في تزايد باليابان، ومن المقرر أن تعلن الحكومة، الثلاثاء، سلسلة إجراءات لمواجهة المرض.



كانت طوكيو أعلنت الأربعاء الماضي تسجيل 79 إصابة جديدة بالفيروس على متن السفينة، ليصل إجمالي عدد المصابين على متنها إلى 621 شخصاً. وبهذا تصبح "دايموند برينسيس" الراسية في ميناء يوكوهاما، بضواحي طوكيو، أكبر بؤرة للفيروس خارج الصين. والسفينة السياحية التي أبحرت في رحلة آسيوية وعلى متنها 3711 شخصاً، يتحدّرون من 56 دولة، سرعان ما تحوّلت إلى سجن عائم تسوده مشاعر الخوف من الإصابة بالعدوى، والملل الناجم عن المكوث في حجرات صغيرة، بعضها بلا نوافذ، في احتجاز لا تقطع ساعاته الطويلة إلا نزهة قصيرة على جسر السفينة. ونزل الأربعاء من السفينة 443 راكباً سالماً. وبحسب السلطات اليابانية فإنّ نزول كلّ الركاب السالمين من السفينة سيستغرق 3 أيام.



قد يهمك ايضـــًا :



أنقرة تؤكد سلامة ركاب طائرة عائدة من إيران من فيروس "كورونا"



ارتفاع حالات الإصابة بفيروس "كورونا" في البحرين إلى 23



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top