2020- 03 - 30   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة العالمية" توضح مستقبل "كورونا" في مصر logo شركة سانوفي تكشف عنن علاج أول حالة مصابة بكورونا باستخدام حقن "كيفزارا" logo نصائح مهمة للحد من انتشار فيروس كورونا logo المشرفية يُغرّد عن أمرٍ يحتاج إلى التضحية logo المستشفيات الحكومية التي بدأت باستقبال مرضى "كورونا" logo رسالةُ "غضبٍ" الى المفتي الشعّار logo كتابُ إحالةٍ من وزير الصحة الى النيابة العامة التمييزية logo خبيرٌ عالمي يقدِّم نصائح شراء الأسهم والإستثمار بزمن كورونا
تحلق وجهها كالرجال للتخلص من التجاعيد!
2020-02-26 01:18:05

أعلنت رئيسة تحرير مجلة The Beauty الأميركية صيحة جديدة غريبة في عالم الجمال، وأشارت من خلالها إلى أنه يمكن المرأة أن تقوم بحلاقة وجهها كما يفعل الرجال لأن هذا يساعد على الحد من ظهور التجاعيد.

وأطلقت على هذه الطريقة اسم Dermaplanning وقالت: "السبب الرئيسي لعدم ظهور الكثير من التجاعيد على وجوه الرجال هو أنهم يقومون بحلاقة وجوههم بالشفرة وهو ما يساعد على تقشير البشرة وتجديد طبقاتها العليا".

ولفتت إلى أن هذه الطريقة تعزز عملية تجدد الخلايا وتعمل على تأخير ظهور علامات التقدم في السن.

إلا أن محرر الموقع لفت إلى أنه من الأفضل رغم هذا اللجوء إلى طرق التقشير المعروفة والمناسبة للبشرة وإلى عدم تعريضها لخطر الخدش والتهيج من خلال استخدام الشفرة.

وقد تفاعلت مع حيلة الصحافية على "تويتر" الكثير من المتابعات اللواتي انقسمت آراؤهن بين من رفضن حيلتها رفضاً تاماً ومن رأين أنه لا مشكلة في تجربة هذه التقنية الجديدة ولو لمرة واحدة لأنها قد تكون سريعة المفعول.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top