2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo البنك الدولي يُموِّل مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بـ200 مليون دولار logo سعر نفط خام القياس العالمي يرتفع بنسبة 1.76% logo ارتفاع سعر الذهب في التعاملات الفورية بنسبة 0.95% logo الأسهم اليابانية تغلق على ارتفاع logo تباين أداء الأسهم الآسيوية بعد خسائر الأسهم الأمريكية logo بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض المؤشر العام 9ر4 نقطة logo وزير الصحة يزور بشري بعد تفشي إصابات كورونا فيها logo مهندسان لبنانيان يبتكران جهاز تعقيم يعمل آليا.. اليكم التفاصيل
طبيب يحذّر.. ما علاقة الوشم بإنتاج الهرمونات الجنسية؟
2020-02-26 01:20:38

دعا الطبيب غينادي أونيشينكو، النائب الأول لرئيس اللجنة العلمية والتعليم في مجلس الدوما، إلى منع الوشم لخطورته على الصحة.

ووفقا للطبيب، يرتبط حب الوشم بفرط إنتاج الهرمونات الجنسية. وقال: "هذا هو مظهر حاد للأزمة الفكرية الروحية، التي نواجهها. عموما يجب منع جميع أنواع الوشم".

وأضاف، قد يسبب عمل الوشم الإصابة بأمراض قاتلة، وقال "أي مادة كيميائية تدخل تركيب طبقة الجلد، يمكن أن تشكل خطورة. وأي جسم غريب يمكن أن يحدث التهابات قيحية قد تتطور إلى أورام خبيثة".

وأضاف: "من أين أتت هذه العادة البدائية الغريبة؟ صحيح كان القدماء يرسمون على أجسامهم رسوما قبيحة لتخيف الأرواح. ولكن عندما الفتيات والشباب ينقشون ذلك الآن، فكيف سيتخلصون منها عند تقدمهم بالعمر، وكيف سيوضحون ذلك لأولادهم وأحفادهم."


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top