2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo دراسة: الحجر الصحي يفتح الشهية! logo أموالُ دياب أمام "الدستوري!" logo دواءٌ لعلاجِ COVID-19 جاهزٌ لإختباره على البشر! logo اللبنانيون يشكرون وزير الصحة.. هكذا رد الأخير logo كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" logo إدارة فنادق ″لانكاستر″ تكشف عن نتائج فحوصات كورونا للموظفين logo بالتفاصيل: إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء
موقف جنبلاط لا يعني أنه فتح معركة إسقاط عون
2020-02-26 01:22:27

لم يفتح رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط معركة إسقاط رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، على عكس ما تتناوله بعض التحليلات والمقالات، وتقول أوساط واسعة الإطلاع: ان جنبلاط كان واضحا في حديثه لتلفزيون "العربية ـ الحدث" الأخير عندما قال: التغيير في لبنان لا يمكن أن يحصل إلا من خلال انتخابات نيابية، وتغيير هذا العهد الذي فشل، لا يكون إلا باصطفاف وطني على غرار ما حصل في العام 1952.

وأَاف جنبلاط: تجنبا للحساسيات المناطقية والطائفية لا أريد أن أبادر الى طلب استقالة الرئيس إلا بعد أن يكون هذا الشعار قد حصل على توافق وطني، وأترك لغيري المبادرة، غامزا من قناة المرجعيات المسيحية في هذا السياق.

وتقول الأوساط الواسعة الإطلاع ذاتها لصحيفة "الانباء" الكويتية: إن مطلب الانتفاضة بإجراء انتخابات نيابية مبكرة يهدف بالدرجة الأولى الى توفير أرضية تشريعية لانتخاب رئيس جديد.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top