2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تركيا تستولي على شحنة أجهزة تنفس في طريقها إلى إسبانيا logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo الطبيب العام الأميركي يتحدث عن "أدلة جديدة" بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر logo أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا logo مصر تنفي صحة "أرقام كورونا" المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي logo وزير النفط العماني يكشف هدف السلطنة في الحفاظ على أسعار تخدم مصالح الجميع logo "الصحة المصرية" تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن الإصابات بفيروس كورونا
في افتتاحية الشرق الاوسط: لبنان يستعين بشركتين عالميتين للمساعدة في إدارة الدين العام
2020-02-26 04:55:28

قررت الحكومة اللبنانية الاستعانة بالمستشار المالي لازارد والمستشار القانوني كليري غوتليب «لمساعدتها بشأن السندات الدولية وإعادة هيكلة الدين العام، كما أعلنت وزيرة الإعلام منال عبد الصمد إثر جلسة للحكومة عقدت الثلاثاء في قصر بعبدا الجمهوري.

ونقلت عبد الصمد عن رئيس الوزراء حسان دياب قوله إن «الدول الشقيقة والصديقة لن تتخلى عن لبنان، وهذا ما نتمناه لأن انهيار لبنان سيتسبب بالضرر لكل من تخلى عنه».

يذكر أن على لبنان أن يسدد في 9 آذار المقبل 1.2 مليار دولار هي قيمة استحقاق سندات اليوروبوند، علماً أن المالية مثقلة بدين عام لامس 90 مليار دولار.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top