2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo فضل الله: للإسراع بالاستحقاقات فلا يمكن ان يبقى البلد رهينة الفراغ logo الخطيب: نشفق على الذين يتشاطرون اليوم بالتحريض الطائفي والمذهبي logo قبلان: لن نخذل لبنان ولا القرار الوطني logo صحة غزة تعلن حصيلة جديدة للشهداء logo "أشقر وشعره كيرلي وحليوة"...مسلسل مصري يستهزئ بمأساة طفل فلسطيني؟ logo مسؤول في "جامعة الدول العربية" تشغله المسلسلات الرمضانية...والمعلّقون غاضبون! logo ميزانيّة المركزي: قيمة الذهب تقفز إلى 20 مليار دولار logo ملابس داخلية ودمى عرض أزياء...جنود إسرائيليين "يلهون" في غزة
أسرار الصحف
2020-02-26 06:55:45

النهار

هدف في مرمى باسيل …

يقول نائب سابق في البترون ان غض النظر عن محطة سلعاتا للتغويز اذا ما تم فهو يسجل هدفا جديدا في مرمى النائب جبران باسيل، علما انها الاكثر كلفة مقارنة مع المحطتين الاخريين ولا حاجة فعلية لها.

سبب تحرك بري …

تؤكد أكثر من جهة سياسية أنّ اتصال مرجع نيابي بارز بنقيب أصحاب الأفران لوقف الإضراب مردّه الإشكالات التي حصلت أمام الأفران وخصوصاً في معقل الثنائي الشيعي حيث ارتفع صراخ ينادي بالثورة وبتكسير الافران المضربة ما دفع المرجع المذكور الى الاصرار على الغاء الاضراب.

الدرجة السياحية …

شوهد زعيم سياسي يجلس في الطائرة المتوجهة إلى دولة أوروبية على مقعد الدرجة السياحية ويقرأ كتاباً طوال الرحلة ما أثار استغراب المسافرين ودهشتهم.

إستقالة رجل دين …

توقّع مسؤول سياسي ان يستقيل احد كبار رجال الدين اللبنانيين خلال الصيف المقبل.


البناء

خفايا

قالت مصادر سياسية إن قراراً سعودياً إماراتياً بتأجيل أي انفتاح على الحكومة اللبنانية بناء على طلب الرئيس سعد الحريري رهاناً على فشل الحكومة وسقوطها بمشهد انهيار مالي يفتح الباب لعودة الرئيس الحريري بشروط تمّ التفاهم حولها وفي مقدّمتها أن يُمنح كامل الحرية في تشكيل حكومة يترأسها ويستبعد عنها حزب الله والتيار الوطني الحر.

كواليس

قالت مصادر روسية إن تأمين فتح الطريق الدولية بين اللاذقية وحلب يشكل أولوية روسية وسورية معاً نظراً لتشكيل مواقع المسلحين الممسكين بهذا الطريق مصدر خطر على الوجود الروسي في مطار حميميم، ولكون هذه الجماعات تنتمي في غالبها لجنسيّات من دول الاتحاد الروسي وتهدّد الأمن الداخلي الروسي.


الجمهورية

تم إحباط عملية أمنية ضد مؤسسة وطنية عريقة وأبقي على مضمون التحقيق طي الكتمان لحساسيته.

نصح أحد السفراء مرجعا كبيرا بالتريث في إجراء المناقلات في بعض المواقع الحساسة ليس سبب سوى أن المطلوب تعديل القوانين وليس الأشخاص.

نفى قريبون من مرجع حكومي أن يكون ضرب الرقم القياسي في عدد المستشارين وقال إن الرقم لم يكن يوما معلنا وأصر على أن 99% قبل بالمهمة لقاء ليرة لبنانية واحدة.


اللواء

همس

تدقّق جهات دولية بمعلومات عن تعيين شخصية بنكية مستشاراً لوزير أسند إليه الملف الاقتصادي والإنعكاس السلبي لهذا التعيين!

غمز

بات بحكم المؤكد أن المساعدات الممكنة للبنان تنتظر مرور بضعة أشهر بانتظار تغيرات محلية وإقليمية!

لغز

ترهن مؤسسات تربوية وسياحية نشاطها على نظرة مستقبلية تحسم الموقف الرسمي من تحرير سعر صرف الليرة..




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top