2020- 04 - 04   |   بحث في الموقع  
logo ماذا كتبت “اللواء” في إفتتاحيتها؟ logo هذا ما ورد في إفتتاحية “النهار” logo هذا ما جاء في إفتتاحية “البناء” logo تركيا تستولي على شحنة أجهزة تنفس في طريقها إلى إسبانيا logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo الطبيب العام الأميركي يتحدث عن "أدلة جديدة" بشأن انتقال كورونا من شخص إلى آخر logo أبوالعطا يؤكد لم يثبت أن ارتفاع درجات الحرارة يقضي على فيروس كورونا
وفاة حارس مرمى نادي الأنصار ومنتخب لبنان سابقاً وسام كانج
2020-02-26 11:52:42

نعى نادي الأنصار حارس مرمى فريقه ومنتخب لبنان سابقاً وسام كانج بعد صراع مع المرض. وكتب نادي الأنصار عبر الفيسبوك: "بمزيد من الأسى وتسليما بقضاء الله وقدره يتقدم نادي الانصار الرياضي بأحر التعازي للعائلة الكريمة بوفاة الحارس التاريخي لمنتخب لبنان ونادي الأنصار الكابتن وسام كنج والذي لبى نداء ربه وانتقل إلى رحمته تعالى بعد صراعه مع المرض.الكابتن كنج كان من أبرز رموز الفريق الذهبي في فترة التسعينات وأحرز معه العديد من البطولات والإنجازات.نسأل الله سبحانه وتعالى أن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يسكنه فسيح جناته.إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله".
 
ويدفن الفقيد عند الساعة الثالثة من عصراليوم في مدافن عائلات الغبيري الجديدة قرب روضة الشهيدين. وكانج هو واحد من ابرز حراس المرمى مروا على نادي الانصار الذي دافع عن الوانه لمواسم عدة محرزاً معه الالقاب المختلفة.وبعد اعتزاله اتجه كانج الى التدريب حيث نشط في خوض الدورات الخاصة بالاتحادين الآسيوي والدولي مركّزاً على تدريب حراس المرمى في فرق واكاديميات عدة.
 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top