2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo العفو الدولية: لإحالة التحقيق بقضية أبو فخر إلى القضاء المدني logo الجيش يعزز انتشاره في ساحة النور logo السيد: في زمن الفساد إشتروك... وباعوك! logo 12 إصابة جديدة في بشري.."المستشفى" توضح logo علماء قد يقتلون "كورونا" بالموسيقى في حل خارج الصندوق logo 7 إصابات بـ "كورونا" على متن طائرة مدريد logo توقيف امرأة حاولت تهريب كمية من المخدرات الى سجن رومية logo ملكة جمال إنجلترا “تتخلى عن تاجها” لمكافحة كورونا
جعجع يغرّد عن كورونا: التدابير التي اتخذتها وزارة الصحة خجولة وبدائية
2020-02-26 12:39:33

اعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أنّنا لا نستطيع التساهل البتة في موضوع فيروس الكورونا. 

وقال في سلسلة تغريدات عبر تويتر إن التدابير التي اتخذتها وزارة الصحة منذ بداية الأزمة حتى الآن أقل ما يقال فيها إنها خجولة وبدائية، لافتًا إلى أنّ وباءً كـ"الكورونا" ينتشر كالبرق حيث أن دولة بحجم الصين وتقدمها العلمي وإمكانياتها الاقتصادية الهائلة لم تتمكن من احتوائه.

ورأى جعجع أنّ وباء كهذا يستدعي اتخاذ اقصى التدابير منذ اللحظة الأولى، وعلى سبيل المثال لا الحصر، يجب ان تكون المعابر البرية والجوية والبحرية مغلقة ومن دون خجل بوجه القادمين من الدول الأكثر إصابة بهذا الوباء على غرار الصين وايران وكوريا الجنوبية.

وأوضح أنّ مفهوم الحجر الصحي في حالة مثل "الكورونا" يجب ان يكون حجراً صحياً جدياً ومحكماً ولا يمكن البتة الركون الى مفهوم الحجر الصحي الطوعي، فهذه مزحة في وضع كهذا.

وقال: "لذا، على وزارة الصحة ان تعمد فوراً الى اتخاذ التدابير التي سبق وذكرناها وغيرها من أجل تجنيب اللبنانيين وباءً اضافياً على الأوبئة التي يعانون منها هذه الأيام".



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top