2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الرئيس الأميركي يؤكد أن منظمة الصحة العالمية نفت انتقال فيروس كورونا من شخص لآخر logo ترامب يؤكد أن الولايات المتحدة اقتربت من هزيمة فيروس كورونا logo صحيفة بريطانية تكشف موعد طرح أول لقاح لعلاج "كورونا" logo الكورونا والعالم.. من منظور إسلامي… بقلم د. عبد الإله ميقاتي logo فيروس التمديد يهدد نقابة مهندسي طرابلس.. وإستنفار كامل لمواجهته!… غسان ريفي logo فتح ساحة النور يعيد الحياة الى طرابلس.. والى الثورة!… خاص ـ logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف
جريمة مروّعة... روسية تقتل إبن زوجها بعد أن فتح الثلاجة بدون علمها!
2020-02-26 12:41:51

حُكم على زوجة والد الطفل المتبنى ستيبان كوكين بالسجن لمدّة 18 عاماً بعد أن قتلته بوحشية بواسطة مجرفة الحديقة. 

وفي التفاصيل، فاستمعت محكمة فولوغدا الإقليمية في روسيا لتصاريح يوليا بلوخينا ليتبيّن أنّ الجريمة قد حصلت في شهر آب من العام 2018، عندما أخذ الطفل الطعام من الثلاجة من دون علم زوجة أبيه.

ووفقاً للتقارير، استغرق القاضي لودميلا فيرخنيفا 40 دقيقة من الوقت لتحديد الإصابات المروعة التي لحقت بالطفل من زوجة أبيه الّتي كانت تمنعه من دخول المطبخ رغم جوعه. وفي هذا السياق، اضطر بعض الحاضرين في المحكمة إلى المغادرة. 

وبالإضافة الى ذلك، كشفت المباحث الجنائية أن يوليا كانت مخمورة في وقت الجريمة، وضربت الطفل 135 مرة حتّى بعد أن فقد وعيه.

وتضمنت قائمة الإصابات الطويلة التي لحقت بالطفل الصغير إصابة في الرأس ونزيف دماغي وكسور في أضلاعه وكسور في عظامه ورضوض في كل جسمه. وبعد صارع الموت لمدة تسعة أشهر، توفي ستيبان في شهر نيسان من العام الماضي.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top