2020- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo وفاة رضيع بسبب كورونا.. وإجراء تحقيق لتحديد السبب logo الفاتيكان يكشف الوضع الصحي لقداسة البابا ومساعديه logo فرنسا تحذر: الأسبوعان المقبلان هما الأخطر لتفشي “كورونا” logo بيونغ يانغ تطلق صاروخين باليستيين وكوريا الجنوبية ترد: هذا الأمر “غير اللائق” في زمن كورونا logo "أوبك" ترفض دعوة رئاسة المنظمة لإجراء مشاورات طارئة بشأن تهاوي أسعار النفط logo أسرار الصحف logo المنظري يؤكد أن "الصحة العالمية" لم توصِ بأي دواء لـ"كوفيد- 19" وهناك 20 لقاحاً قيد التطوير logo "الصحة العالمية" تدق ناقوس الخطر وتُعلن تجاوز إصابات "كورونا" عتبة النصف مليون
شرطي صيني يلجأ إلى الكونغ فو لمنع رجل من الدخول إلى منطقة مغلقة بسبب الكورونا
2020-02-26 12:47:49


ذهب حارس قرية صينية إلى أبعد الحدود للحفاظ على بقاء منطقته مغلقة، خوفًا من الإنتشار المتزايد لفيروس كورونا.

فقد تناقل رواد الإنترنت فيديو لشرطي محلي في إحدى القرى الصينية يلجأ إلى الفنون القتالية لمنع قروي من دخول المنطقة المغلقة بسبب انتشار الفيروس.

وتظهر اللقطات توقف أحد السكان عند الشريط الأحمر الذي يرمز إلى المنطقة المحظورة، وأشار للحارس الى أنه يرغب في العبور إلى الداخل "لفترة قصيرة فقط، لإلقاء نظرة على منزله".

لكنه صدم بالحارس يستعرض مهاراته القتالية بحركات الكونغ الفو لتخويفه، واضطر الرجل إلى التراجع والذهاب بعيدًا بدراجته.

ويعتقد بحسب وكالة "سبوتنيك" أن الفيديو صوّر في مقاطعة شاندونغ في شرق الصين، حيث أن قرية محليّة فرضت الحجر الصحي على المنطقة بأكملها وسط تفشي الوباء.




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top