2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo "هاري بوتر" يستخدم سحره ضد كورونا logo ‫الصحة العالمية: عدد الإصابات بكورونا سيصل إلى مليون خلال أيام‬ logo أطلق النار عليه... وأصابه في رأسه! logo وفاة ممثِّل تركي شهير بكورونا logo رتل عسكري تركي يقتحم سوريا logo مساعداتٌ للعراقيين في لبنان logo الجيش "غاضبٌ" من بيانٍ مزوَّر.. وتحذير logo ترمب يوجِّه تهديداتٍ إلى إيران
إدانة جو معلوف بجرم القدح والذم والتشهير بحق باسيل
2020-02-26 12:52:56

أعلن الوكيل القانوني للنائب جبران باسيل المحامي ماجد البويز أنّ بتاريخ ٢٥/ ٢/ ٢٠٢٠ أصدرت محكمة التمييز برئاسة القاضي جمال خوري قرارا مبرما برقم ٧ / ٢٠٢٠ صدقت بموجبه القرار الصادر عن محكمة المطبوعات في جبل لبنان والقاضي بإدانة الإعلامي جو معلوف بجرم القدح والذم والتشهير المرتكب بحق الوزير جبران باسيل نتيجة الاتهامات الباطلة والكاذبة التي ساقها في برنامجه "حكي جالس".
 
وقضت محكمة التمييز بإلزام جو معلوف تسديد مبلغ عشرة ملايين ليرة لبنانية كعطل وضرر للوزير باسيل تعويضا له عن الجرائم المذكورة الناتجة عن الأخبار الكاذبة المساقة بحقه.
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top