2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على قصة عجوز إيطالي نجا من سرطان الرئة ليموت بـ"كورونا" logo ملياردير يدفع ثمنًا باهظًا للتشكيك في بيانات الشركات الصينية بالبورصات الأميركية logo الرئيس الأميركي يؤكد أن منظمة الصحة العالمية نفت انتقال فيروس كورونا من شخص لآخر logo ترامب يؤكد أن الولايات المتحدة اقتربت من هزيمة فيروس كورونا logo صحيفة بريطانية تكشف موعد طرح أول لقاح لعلاج "كورونا" logo الكورونا والعالم.. من منظور إسلامي… بقلم د. عبد الإله ميقاتي logo فيروس التمديد يهدد نقابة مهندسي طرابلس.. وإستنفار كامل لمواجهته!… غسان ريفي logo فتح ساحة النور يعيد الحياة الى طرابلس.. والى الثورة!… خاص ـ
وظيفة الأحلام... أكثر من 600 دولار لمن يشاهد أفلام جيمس بوند الـ 24!
2020-02-26 12:55:34

أطلق موقع لإعادة تدوير خردوات السيارات البريطانية عبر الإنترنت مبادرة بقبول طلبات لوظيفة الأحلام. 

وفي التفاصيل، فتقوم هذه الوظيفة على مشاهدة جميع أفلام جيمس بوند، البالغ عددها 24 فيلماً، مقابل الحصول على أكثر من 600 دولار. ويتضمّن الطلب للترشّح أسئلة عن الفيلم المفضّل ومناقشات حول الممثل المستقبلي لدور جيمس بوند التمثيلي.

وأضافت شركة CarTakeBack UK أنّه يتعيّن على من يحصل على هذه الوظيفة الإلتزام بمشاهدة الأفلام لمدّة 24 ليلة على التوالي.

ويُشار الى أنّ الفائز بالوظيفة سيحصل على الأفلام الـ 24 مجاناً وسيطلب منه تدوين أفكاره وآرائه حولها، كما ستوكل إليه مهمّة سرية لم يتم الكشف عنها بعد. 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top