2020- 04 - 03   |   بحث في الموقع  
logo أول تعليق من "الصحة المصرية" على نقل جثمان حالة "كورونا" في بورسعيد على سيارةأول تعليق من "الصحة المصرية" على نقل جثمان حالة "كورونا" في بورسعيد على سيارة logo "حرب الكمامات" تندلع بين أميركا وفرنسا logo "البيت الأبيض" يؤكد أن ترامب خضع لفحص جديد خاص بكورونا والنتيجة سلبية logo مصر تسجل 86 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا و6 وفيات logo منظمة الصحة العالمية تزف بشرى بشأن كورونا logo إفلاس أول شركة نفط صخري في الولايات المتحدة logo الدكتور هاني الناظر يرد على موعد اختفاء "كورونا" في مصر logo لقاح محتمل لـ”كورونا” يحقّق نتائج مبشّرة على الفئران
ساحة العبدة فُتحت.. والمصارف أُغلقت
2020-02-26 13:01:41

عمد المحتجون في ساحة ببنين -العبدة على رفع الاتربة واعادة فتح كل المسارب التي كانت قد اقفلت منذ بدء الحراك في 17 تشرين الماضي، وذلك لتسهيل حركة المرور.


وكان محتجون قد اقفلوا صباحا مصرف سوسيتيه جنرال والاعتماد اللبناني في العبدة احتجاجا على الالية التي تعتمدها المصارف حيث تم خفض سقف السحب إلى ٥٠$ لمن رصيده لا يتخطى الـ١٠٠٠$.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top