2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo خطوات وطريقة تحضير بسبوسة محشية بالقشطة logo طريقة إعداد وتحضير كيك التايجر الهش logo القبلة تمنح الإنسان الكثير من الفوائد النفسية والجسدية logo ممارسة الجنس بشكل متكرر يعزّز الصحّة العقلية و البدنية logo علماء أستراليون يعلنون خبرين أحدهما جيد والثاني سيئ logo الشاى الأخضر يوقف نمو سرطان الثدى logo الريحان ينشط الشهية ويحسن الهضم ومضاد للتشنج logo طريقة إعداد وتحضير الباستا الحارّة
امرأة صينية تتفاجأ بإصابتها بفيروس "كورونا" في مدينة سيتشوان
2020-02-26 14:13:33


امرأة صينية تتفاجأ بإصابتها بفيروس كورونا في مدينة سيتشوان


أكدت صحيفة "هوانكيو شيباو" الصينية أنه تم تأكيد إصابة امرأة في مدينة سيتشوان في الصين، بعد أن أجريت اختبارات سلبية على الحمض النووي لديها 8 مرات، وكلها أثبتت أنها سليمة تماما من المرض.وتبلغ السيدة تانغ من العمر 56 عامًا، وهي من مقاطعة أنيو، وتعمل منذ فترة طويلة كعاملة مطبخ في فندق في تشونغتشينغ، وبعد أن تم تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا عند أحد موظفي الفندق، أرسلت إدارتها طلبًا لفحص باقي عمال الفندق في 2 شباط/ فبراير الحالي، وتم تطبيق الحجر الصحي على جميع الموظفين وكانت تانغ واحدة منهم، وأخذت عينات من جهازها التنفسي 8 مرات، ونفذت اختبارات لجان الفحص الطبي لتحديد وجود المرض بواسطة الحمض النووي، وكل النتائج كانت سلبية.



ولكن تم تشخيص حالتها على أنها مصابة بفيروس كورونا يوم أمس الاثنين 24 شباط/ فبراير، على أساس التحاليل المخبرية والأعراض السريرية.



وأعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية، ارتفاع عدد الوفيات في الصين نتيجة الإصابة بالفيروس حتى نهاية أمس الأحد إلى 2592 حالة وفاة، ليصل إجمالي عدد الوفيات عالميًا بسبب الإصابة بالمرض، الذي بدأ في الانتشار في ديسمبر/كانون الأول الماضي إلى 2619 حالة وفاة. وزادت أعداد المصابين بفيروس كورونا الجديد في الصين بمقدار 409 حالات، من بينهم 398 حالة إصابة في مقاطعة هوبي، ويبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمرض في الصين 77150 حالة، وبذلك يصل العدد الإجمالي إلى 79356 حالة. وأوضحت لجنة الصحة الوطنية الصينية، أنه تم شفاء 24734 شخصًا من الإصابة بالمرض، وغادروا مستشفيات العلاج.



قد يهمك ايضـــًا :



علماء كامبريدج يكتشفون خيوطًا من الحمض النووي تزيد فعالية المضادات الحيوية



دراسة تنصح بالتوقف عن الركض الخفيف في الصباح الباكر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top