2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية تحذر من ممارسات منزلية قد تسهم فى سرعة انتشار كورونا logo حافظ على نفسك من "كورونا" أثناء استخدام ماكينات الصراف الآلي logo الصحة السعودية تحذر من ممارسات منزلية قد تسهم فى سرعة انتشار كورونا logo "أبوظبى للتقاعد " يقرر تأجيل تحصيل الاشتراكات التقاعدية من القطاع الخاص 3 أشهر logo ماذا كشف محافظ عكار عن الاستمارات الخاصة بالمساعدات؟ logo مستشفى حكومي جديد بات جاهزا لاستقبال مرضى كورونا logo أجنحة لبنان تدخل على خط عودة اللبنانيين من الخارج logo أمطار وبرق ورعد.. هذه تفاصيل الطقس
مسؤولون طبيون في المركز الأميركي يحذرون من تحول "كورونا" إلى "وباء عالمي"
2020-02-26 14:13:41


مسؤولون طبيون  في المركز الأميركي يحذرون من تحول كورونا إلى وباء عالمي


حذر مسؤولون طبيون  في المركز الأميركي لمكافحة  الأمراض "سي دي سي"، مساء الثلاثاء، من تحول كورونا إلى وباء عالمي لم يعد احتمالا وإنما هو مسألة وقت.ويأتي هذا بينما رجح وزير الصحة الأميركي، ألكيس آزار، أن يكون هناك مزيد من الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة.



وأكد الوزير أن واشنطن تعمل على تعزيز جاهزيتها لاحتواء الفيروس من خلال تعزيز العمل المخبري، موضحا أن الإدارة الأميركية تعمل على تطوير اللقاحات وتفعيل أنظمة الرقابة على الحدود لاحتوائه. وأوضح آزار أن حظر السفر إلى الدول الأكثر تأثرا بفيروس كورونا المستجد منح الولايات المتحدة وقتا كافيا للاستعداد. وناشد وزير الصحة الأميركي القطاع الخاص الإسهام في مواجهة فيروس كورونا، مضيفا "نحن بحاجة لتمويل المزيد من الأبحاث لإيجاد اللقاحات وتوفير المستلزمات الوقائية".



وأضاف آزار أن بلاده عازمة على الحفاظ على قيود السفر مع الصين، فيما أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أن فيروس كورونا تحت السيطرة في الولايات المتحدة. من جانبه، قال المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض، لاري كودلو، إن مسؤولي الصحة العامة الأميركيين يستعدون لأي احتمال يتعلق بتأثير فيروس كورونا في الولايات المتحدة، مضيفا أن الفيروس تم احتواؤه في البلاد حتى الآن.



وقال كودلو في مقابلة مع شبكة "سي إن بي سي": "تم احتواؤه بإحكام شديد في الولايات المتحدة"، مضيفا أن أي تخطيط للطوارئ من هذا القبيل لا يعني أن تفشي الفيروس سيحدث في الولايات المتحدة.



قد يهمك ايضـــًا :



البرازيل تسجل أول إصابة بفيروس كورونا في قارة أميركا الجنوبية



وزارة الصحة الكويتية تؤكد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 11 حالة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top