2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo حجار: ارقام الفقر تفرض توجّهًا آخر في التعاطي logo موظفو أوجيرو: لن يتم إصلاح أعطال الإنترنت اليوم logo خبر مهمّ من هيئة ادارة السير… متى ستستقبل المواطنين؟ logo تقرير جديد للبنك الدولي عن خدمات رعاية الأطفال في لبنان لتحفيز دخول المرأة إلى سوق العمل logo إمرأة اصطدمت بصخرة… إليكم هذا الفيديو الذي يُوثّق لحظة حصول الحادث logo الراعي تسلم من وفد مشيخة العقل دعوة للمشاركة في إفطارها الرمضاني السنويّ logo بالفيديو: حريق كبير داخل النادي العسكري المركزي في بيروت logo في طرابلس..اطلق النار على مجموعة شبان هل من جرحى!
مسؤولون طبيون في المركز الأميركي يحذرون من تحول "كورونا" إلى "وباء عالمي"
2020-02-26 14:13:41


مسؤولون طبيون  في المركز الأميركي يحذرون من تحول كورونا إلى وباء عالمي


حذر مسؤولون طبيون  في المركز الأميركي لمكافحة  الأمراض "سي دي سي"، مساء الثلاثاء، من تحول كورونا إلى وباء عالمي لم يعد احتمالا وإنما هو مسألة وقت.ويأتي هذا بينما رجح وزير الصحة الأميركي، ألكيس آزار، أن يكون هناك مزيد من الإصابات بالفيروس في الولايات المتحدة.



وأكد الوزير أن واشنطن تعمل على تعزيز جاهزيتها لاحتواء الفيروس من خلال تعزيز العمل المخبري، موضحا أن الإدارة الأميركية تعمل على تطوير اللقاحات وتفعيل أنظمة الرقابة على الحدود لاحتوائه. وأوضح آزار أن حظر السفر إلى الدول الأكثر تأثرا بفيروس كورونا المستجد منح الولايات المتحدة وقتا كافيا للاستعداد. وناشد وزير الصحة الأميركي القطاع الخاص الإسهام في مواجهة فيروس كورونا، مضيفا "نحن بحاجة لتمويل المزيد من الأبحاث لإيجاد اللقاحات وتوفير المستلزمات الوقائية".



وأضاف آزار أن بلاده عازمة على الحفاظ على قيود السفر مع الصين، فيما أكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أن فيروس كورونا تحت السيطرة في الولايات المتحدة. من جانبه، قال المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض، لاري كودلو، إن مسؤولي الصحة العامة الأميركيين يستعدون لأي احتمال يتعلق بتأثير فيروس كورونا في الولايات المتحدة، مضيفا أن الفيروس تم احتواؤه في البلاد حتى الآن.



وقال كودلو في مقابلة مع شبكة "سي إن بي سي": "تم احتواؤه بإحكام شديد في الولايات المتحدة"، مضيفا أن أي تخطيط للطوارئ من هذا القبيل لا يعني أن تفشي الفيروس سيحدث في الولايات المتحدة.



قد يهمك ايضـــًا :



البرازيل تسجل أول إصابة بفيروس كورونا في قارة أميركا الجنوبية



وزارة الصحة الكويتية تؤكد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 11 حالة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top