2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo لماذا فتك “كورونا” بالدول المتقدمة أكثر من الفقيرة؟ logo الصحة العالمية تؤكد أن لدى مصر فرصة ذهبية للتحكم بفيروس كورونا والقضاء عليه logo بعد الأمطار… كيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟ logo “هواوي” تطلق هاتفاً مميزاً سعره 125$! logo امن الدولة تجول على المحال التجارية في عكار logo جولة لفريق الشؤون الاجتماعية على النازحين السوريين في البترون logo بعد انتحار عاملة.. بيان من وزارة العمل logo إذا وصلتكم هذه الرسائل عبر واتساب عن كورونا امحوها فوراً
كورونا يضرب أوروبا ودول جديدة تسجل عدد من الإصابات
2020-02-26 14:13:42


كورونا يضرب أوروبا ودول جديدة تسجل عدد من الإصابات


أعلنت دول أوروبية جديدة ، مساء الثلاثاء، عن إصابات بفيروس كورونا المستجد، في أحدث انتشار لـ"الفيروس القاتل" في القارة العجوز بعد تسجيل 7 حالات وفاة في إيطاليا.وسجلت سويسرا أول إصابة لرجل يبلغ من العمر 70 عاما، كما سجلت في ألمانيا إصابة واحدة، وأعلنت النمسا عن أول حالتين وهما زوجان إيطاليان. وسجلت كرواتيا أول حالة لها وهي لرجل، كما سجلت فرنسا إصابتين بالفيروس القاتل.يذكر أن جميع المصابين في هذه الدول عادوا مؤخرا من إيطاليا.



سابع وفاة بإيطاليا



ارتفع عدد حالات الوفاة في إيطاليا، التي تشهد أكبر تفش لفيروس كورونا في أوروبا، إلى 7 حالات، الاثنين، وتخطى عدد الإصابات الجديدة 220، فيما أغلقت السلطات شمال البلاد الغني لكبح انتشار المرض.



وهوت الأسهم الإيطالية بأكثر من 5 بالمئة في أكبر تراجع يومي منذ حوالي 4 سنوات بفعل المخاوف من أن يسبب التفشي ركودا، بينما خلت أرفف المتاجر من السلع الضرورية بعدما اشتراها السكان لتخزينها. وأظهرت أحدث بيانات أن عدد المصابين بالعدوى تخطى 220 منذ يوم الجمعة، الأغلبية العظمى منهم في منطقتي لومبارديا وفينيتو الغنيتين بشمال البلاد.



وأغلقت السلطات في منطقتي لومبارديا وفينيتو، وهما معقل الصناعة والمال في البلاد، المدارس والجامعات والمتاحف ودور العرض السينمائي لمدة أسبوع على الأقل كما حظرت التجمعات العامة بما يشمل مهرجان البندقية الشهير. ووضعت السلطات ما يقرب من 10 بلدات في منطقة لومبارديا، قرب ميلانو العاصمة المالية للبلاد، بإجمالي عدد سكان يبلغ تقريبا 50 ألف نسمة، رهن إجراءات حجر صحي فعلي كما اتخذت السلطات إجراءات مماثلة في بلدة صغيرة بمنطقة فينيتو المجاورة.



قد يهمك ايضـــًا :



البرازيل تسجل أول إصابة بفيروس كورونا في قارة أميركا الجنوبية



وزارة الصحة الكويتية تؤكد ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 11 حالة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top