2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار logo بيرم التقى وفداً صناعياً logo ابي رميا شارك في مؤتمر الجمعية البرلمانية الفرنكوفونية logo جلسة لمجلس الوزراء الجمعة… إليكم جدول أعمالها logo صور الأقمار الصناعية تكشف الاستعدادات لعملية رفح logo ميقاتي التقى لجنة الشؤون الخارجية ووفدا من الخبراء الحكوميين من مالي وكمبوديا logo جلسة لمجلس الوزراء عصر الجمعة المقبل logo تمخّض النظام السوري... فوَلَد وزارة جديدة للإعلام!
أميركية عمرها 25 عاماً تعيش حياة الرضع وتنفق المال على الحفاضات!
2020-02-26 16:16:43

تنفق امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا أكثر من 330 دولاراً أميركيّاً شهريًا على الحفاضات للحفاظ على نمط حياتها كطفل رضيع.

وتستيقظ بايجي مايلر كل يوم وتغيّر حفاضها في الصباح الباكر من السرير، وتمضي وقتها باللعب وابتكار محتوى لمجموعة "الأطفال الرضع وعشاق الحفاضات" ABDL عبر الإنترنت.

وتقول بايجي إن هدفها هو نشر نمط حياة الأطفال الرضع، منذ تبنيها هذه الحياة في أيار من العام 2018، وتأمل في أن تتمكن من مساعدة الآخرين بالتخلي عن الشعور بالخجل والعار من تجربة هذه الحياة.

وتجدر الإشارة الى أنّ 426 مشتركاً في قناة بايجي على يوتيوب يساهمون في تمويل الأخيرة لعيش هذه الحياة بدوامٍ كاملٍ داخل المنزل وخارجه، حتى بات البعض يشكك في قدراتها العقلية.

وفي هذا الإطار، تقول بايجي: "تقبّل أصدقائي وعائلتي هذا النمط لحياتي الجديدة إذ اعتادوا على تصرّفاتي وحسّ الدعابة الخاص بي!".

وتابعت قائلةً: "بمجرد أن تجاوزت العمر القانوني، بدأت في البحث عبر الإنترنت، لاكتشاف ما إذا كان آخرون يفكرون مثلي، لأكتشف أن هناك مجتمع بأكمله منهم".

وتضيف بايجي أنها لا تزال بالطبع بحاجة إلى القيام بتصرّفات البالغين كدفع الفواتير بالإضافة إلى ارتباطها بشريكٍ منذ خمس سنوات، وهو ليس جزءاً من ABDL لكنّه يدعم أسلوب حياتها.
 
 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top