2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مجلس بلدية هيتلا يستنكر الاعتداء على رئيس البلدية ويتهم القوى الأمنية بحماية الجاني logo "بحوافز مغرية"... بايدن يسعى لتطبيع العلاقات الإسرائيلية السعودية logo بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود logo "لا يمكن أن نقبل"... قاسم: سنواجه حتى لو أدى الأمر إلى أقصى ما يمكن logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة!
نجم بعد اجتماع لجنة الاشغال بحضور وزير الطاقة: لدينا وضع صعب في موضوع الكهرباء
2020-02-26 19:58:08

عقدت لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، جلسة عند الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم، برئاسة رئيس اللجنة النائب نزيه نجم، وحضور عدد من النواب.

كما حضر الجلسة وزير الطاقة والمياه ريمون غجر، مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان الدكتور كمال الحايك، ممثلا مجلس الانماء والاعمار الدكتور ابراهيم شحرور والمهندس خليل مطر، مستشارو وزير الطاقة روبرت سفيري وزكريا رمال وكمال المحير.

واثر الجلسة قال نجم: "كانت جلسة طويلة وكان هناك حضور كثيف من النواب، نحن في الحقيقة ندرس مع الوزير غجر الطريقة التي من خلالها نستطيع ان نؤمن الكهرباء للبلد، امورنا صعبة لانه لم يعد يمشي لا ال BOT ولا IPP، يتم درس مشروع جديد او طريقة جديدة هي المقاولات والتنفيذ والتمويل وهذه لا تجري الا من خلال دول، وسترتب دينا جديدا على الدولة اللبنانية اذا تمت، ويجب ان تمر على مجلس الوزراء وعلى مجلس النواب، يعني قصتنا طويلة".

وأضاف: "من اجل ذلك سنستكمل هذه الجلسة بجلسة ثانية الاسبوع المقبل، لانه نريد ان نساعد اذا استطعنا المساعدة، ولكن لا استطيع ان ابشر كثيرا، لدينا وضع صعب".



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top