2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية
فنلندا تسجل ثاني إصابة بفيروس كورونا
2020-02-26 20:45:09

أعلنت السلطات الفنلندية تسجيل ثاني إصابة بفيروس كورونا في البلاد لدى امرأة سافرت إلى شمال إيطاليا. 
      
والمرأة الفنلندية "البالغة سن العمل" بحسب وسائل الإعلام المحلية، موجودة حالياً في مستشفى في العاصمة هلسنكي وهي "في حالة جيدة"، وفق ما أكد المعهد الوطني للصحة والرعاية الاجتماعية. 
      
وأواخر كانون الثاني، سجل هذا البلد الواقع في شمال أوروبا أول إصابة بفيروس كورونا، لدى سائحة صينية من ووهان، المدينة التي بدأ منها انتشار الفيروس، كانت مسافرة إلى منطقة لابي في فنلندا.
     
وفي ظل تفشي الفيروس في إيطاليا التي يسجل فيها أكبر عدد إصابات في أوروبا حتى الآن، ومع انتشاره في أوروبا، عززت دول كثيرة إجراءات الوقاية والاحتواء. 
      
ودعت فنلندا مواطنيها إلى توخي "أقصى درجات الحذر" لدى تواجدهم في إيطاليا وإبلاغ قنصليتهم بخطط سفرهم. 



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top