2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على قصة عجوز إيطالي نجا من سرطان الرئة ليموت بـ"كورونا" logo ملياردير يدفع ثمنًا باهظًا للتشكيك في بيانات الشركات الصينية بالبورصات الأميركية logo الرئيس الأميركي يؤكد أن منظمة الصحة العالمية نفت انتقال فيروس كورونا من شخص لآخر logo ترامب يؤكد أن الولايات المتحدة اقتربت من هزيمة فيروس كورونا logo صحيفة بريطانية تكشف موعد طرح أول لقاح لعلاج "كورونا" logo الكورونا والعالم.. من منظور إسلامي… بقلم د. عبد الإله ميقاتي logo فيروس التمديد يهدد نقابة مهندسي طرابلس.. وإستنفار كامل لمواجهته!… غسان ريفي logo فتح ساحة النور يعيد الحياة الى طرابلس.. والى الثورة!… خاص ـ
تحديث لعبة PUBG... أصبح بإمكان مستخدمي Xbox وPS4 اللعب ضمن فريق واحد
2020-02-26 23:39:27

قررت شركة Tencent المطوّرة للعبة ببجي PUBG حول العالم، تحديث اللعبة الشهيرة وإتاحة اللعب التشاركي ضمن فريق واحد باختلاف الجهاز الذي يمتلكه اللاعب.

وبذلك، سيتمكن الآن أصحاب أجهزة مايكروسوفت Xbox One من اللعب ضمن فريق واحد مع أصحاب أجهزة سوني PS4.

وأتاحت الشركة إضافة جميع اللاعبين من اختيار فريقهم الخاص وإظهار نوع الجهاز الذي يستخدمه كل لاعب فيهم عند دعوته، بعد أن كانت النسخة السابقة تستوجب وجود لاعبي الفريق نفسه من أصحاب النوع نفسه من الأجهزة فقط.

إنمّا للأسف، لن يكون عشاق ببجي على أجهزة الحاسوب ضمن القائمة المتاحة لهذه الإضافة.

ومن المقرر حاليًا إصدار التحديث 6.2 من Play Unknown's Battlegrounds رسمياً في 3 آذار/ مارس.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top