2020- 04 - 08   |   بحث في الموقع  
logo "الفياجرا" علاج جديد لـ"كورونا" يقضي على الفيروس نهائيًا logo جامعة سعودية تدرس جينوم فيروس كورونا logo علاج جديد قريبًا لمرضى كورونا في الكويت logo وفاة رئيس جمعية الإصلاح الاسلامية سماحة الشيخ الدكتور محمد رشيد ميقاتي رحمه الله تعالى logo وزير الصحة وصل إلى دارة فيصل كرامي في طرابلس وانتقل لتفقد المستشفى الإسلامي logo الحجر الصحي يفتح “شهية الطعام” logo التقرير اليومي لغرفة عمليات لإدارة الكوارث.. ما الجديد؟ logo دياب: لن نسكت بعد اليوم على الإنتهاكات الإسرائيلية
قتلى وجرحى بإطلاق نار في ولاية ”ويسكونسن“ الأمريكية
2020-02-27 00:31:45

أعلنت شرطة ميلووكي، المدينة الواقعة في الغرب الأوسط الأميركي، الأربعاء، أنّها أرسلت وحدات إلى مقرّ شركة "مولسون كورس" إثر ورود بلاغ يفيد بوجود مسلّح يطلق النار داخل مقرّ شركة التخمير العملاقة، في هجوم قالت وسائل إعلام محلية إنّه أوقع العديد من الإصابات.
      
وقالت الشرطة في تغريدة عبر تويتر: "الرجاء أن تبقوا بعيدين عن المنطقة في هذا الوقت"، مشيرة إلى أنّها تحقّق في "حادثة حرجة" في منطقة "ميلر فالي" حيث يقع مصنع الكحول.
      
وبحسب شبكتي "دبليو آي أس إن 12" وفوكس 6 نيوز" التلفزيونيتين المحليّتين فإنّ ما بين ستّة وثمانية أشخاص أصيبوا في إطلاق النار، وذلك نقلاً عن مصادر لم يسمّها أيّ منهما.
      
من ناحيتها أفادت صحيفة "ميلووكي جورنال سينتينل" أنّ شركة مولسون كورس، التي كان اسمها حتى العام الماضي "ميلر كورس"، أخطرت موظّفيها في رسالة عبر البريد الإلكتروني بوجود مسلّح في المبنى يطلق النار.
      
ونقلت الصحيفة عن زوج موظفة في مصنع الكحول قوله إنّ زوجته أبلغته عبر رسائل نصّية أنّها على دراية بوجود مسلّح يطلق النار في المبنى وهي مختبئة مع زملاء لها داخل غرفة.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top