2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo شهيد جديد لـ”حزب الله”.. من هو؟ logo “الحزب” ينعى شهيدا جديدا logo طرابلس الى نصف نهائي مسابقة كأس لبنان لكرة القدم logo "الأشغال" تجرف الثلوج لِفتح طريق عيناتا - الأرز logo "ملاك" شهيداً على طريق القدس! logo العبوات الناسفة جنوبًا... أدرعي يتهم حزب الله! logo مطاردة وإطلاق نار في هذه المنطقة logo تهديد بوجود قنبلة في مطار بيلوند في الدنمارك
انكماش اقتصاد المكسيك خلال الربع الرابع من العام الماضي بنسبة 0.1 بالمائة
2020-02-27 01:07:10


انكماش اقتصاد المكسيك خلال الربع الرابع من العام الماضي بنسبة 01 بالمائة


انكمش اقتصاد المكسيك في الربع الأخير من العام الماضي، ليواصل اقتصاد البلاد أداءه السلبي وسط معاناة الرئيس "مانويل لوبيز" لتعزيز النمو الاقتصادي. وكشفت بيانات صادرة عن مكتب إحصاءات المكسيك، الثلاثاء، أن الناتج المحلي الإجمالي في الميكسيك انكمش بنسبة 0.1 بالمائة في الثلاثة أشهر المنتهية في ديسمبر/كانون الأول الماضي على أساس فصلي.



وتشير القراءات المعدلة لأداء اقتصاد المكسيك إلى تسجيل انكماش بنسبة 0.1 بالمائة في كل من الربعين الأول والثاني والرابع من عام 2019، بينما في الربع الثالث كان النمو "صفر". وسجل اقتصاد المكسيك انكماشاً في 5 فصول من أخر ثمانية فصول، كما لم ينجح في تسجيل نمواً اعلى 1 بالمائة منذ الربع الأول من 2018. وعلى أساس سنوي، انكمش الاقتصاد المكسيكي بنسبة 0.4 بالمائة في الربع الرابع مقارنة بنفس الفترة من عام 2018. وبالنسبة لإجمالي عام 2019، انكمش اقتصاد المكسيك بنسبة 0.1 بالمائة.



قد يهمك ايضـــًا :



المكسيك تتوقع تصديق واشنطن على اتفاقية "يوسمكا"



"المكسيك" تعتمد خطة طموحة لتنشيط اقتصادها بعد تهديدات ترامب



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top