2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ضو يتحدّثُ عن شهر العلاقات اللبنانية - السعودية! logo رغم تفشي "كورونا"... خطوةٌ إسرائيليةٌ جديدة تجاه لبنان! logo توجيهات لـ "الصحة السعودية" بشأن رمضان logo بيانٌ لـ "الوطني الحر" حول مستشفى البترون logo جلسةٌ لمجلس الوزراء الثلاثاء... هذا ما سيبحثه! logo وزير الأشغال: رحلات يوم الاثنين لا تزال سارية logo "صرافون" بقبضة الأمن العام... logo دورية لـ"الجمارك" تتعرض لكمين... وإصابة أحد العناصر
أسعار المنازل في الولايات المتحدة تتجاوز التوقعات خلال كانون الأول الماضي
2020-02-27 01:07:12


أسعار المنازل في الولايات المتحدة تتجاوز التوقعات خلال كانون الأول الماضي


تسارع ارتفاع أسعار المنازل في الولايات المتحدة بأكثر من التوقعات خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، وكشفت بيانات صادرة عن مؤشر "ستاندرد آند بورز – كايس شيللر"، اليوم الثلاثاء، أن أسعار المنازل في 20 مدينة أمريكية ارتفعت بنسبة 2.9 بالمائة خلال شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي على أساس سنوي، مقابل صعود 2.5 بالمائة في الشهر السابق له.



وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن أسعار المنازل في 20 مدينة أمريكية سترتفع بنسبة 2.8 بالمائة، وبلغ متوسط سعر المنازل في 20 مدينة أمريكية نحو 218.7 ألف دولار في ديسمبر/كانون الأول الماضي. وبحسب البيانات، فإن أسعار المنازل في مدينة "فينيكس" شهدت أكبر زيادة بنسبة 6.5 بالمائة في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، يليها "شارلوت" بارتفاع 5.3 بالمائة، ثم "تامبا" بزيادة نسبتها 5.2 بالمائة.



وأبلغت 12 مدينة من بين العشرين مدينة عن زيادة أكبر في أسعار المنازل خلال الإثني عشر شهراً المنتهية في ديسمبر/كانون الأول الماضي مقابل الفترة المماثلة المنتهية في نوفمبر/تشرين الثاني. وبالنسبة لأسعار المنازل على الصعيد الوطني في الولايات المتحدة، فصعدت بنسبة 3.8 بالمائة في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي مقابل 3.5 بالمائة المسجلة في الشهر السابق له.



قد يهمك ايضـــًا :



تسارع نمو أسعار المنازل في الولايات المتحدة خلال تشرين الثاني



لاغارد تؤكّد أن الفائدة السالبة ليست بسبب ارتفاع أسعار المنازل ومعاناة البنوك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top