2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ لـ "الوطني الحر" حول مستشفى البترون logo جلسةٌ لمجلس الوزراء الثلاثاء... هذا ما سيبحثه! logo وزير الأشغال: رحلات يوم الاثنين لا تزال سارية logo "صرافون" بقبضة الأمن العام... logo دورية لـ"الجمارك" تتعرض لكمين... وإصابة أحد العناصر logo "الإشتراكي" يرفعُ صوت أهل بيروت! logo ماكرون يزور الطبيب الذي اقترح الكلوروكين لعلاج كورونا logo "كورونا" و"الصيف".. طبيبٌ يُحذّر من "الرهان الخاطئ"
حزب الله يجمِّد السفر إلى إيران
2020-02-27 01:20:33

عُلِمَ، أنّ حزب الله أصدر تعميمًا داخليًا طلبَ بموجبهِ من عناصره تعليق رحلاتهم الدينية وتجنّب السفر سواء إلى إيران أو العراق أو سوريا حتى إشعارٍ آخر.
وفي السياق نفسه، طلبَ إلى مسؤوليه تعميم مضمون القرار على أصحاب الحملات الدينية وعبرهم إلى جمهوره ضمن بيئتهِ مع الاخذِ بعين الاعتبار اعتماد كافة السبل المُمْكنة لتعميم مضمون القرار.
يأتي ذلك، بعد تسجيل وزارة الصحة العامة اصابتَيْن في صفوفِ الزوار اللبنانيين الى أماكن دينية في إيران مطلع الاسبوع الجاري. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top