2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo جميل السيّد يؤكد: أموالك تبخّرت! logo صندوق النقد: نشهد أسوأ أزمة اقتصادية منذ 90 عاما logo بيانٌ من وزير التربية... ودعوةٌ إلى أولياء أمور التلامذة! logo السائقون العالقون بالعراق في طريق العودة إلى لبنان logo طائرةٌ جديدة تحطُ في المطار... على متنها 79 لبنانيًا logo تسجيل إصابات جديدة بـ "كورونا" في بشري logo الراعي: نطلب من الرب يسوع القضاء على هذا الوباء logo روكز يُهنئ الحكومة.
سفيرٌ عربيٌّ يتوقع سقوط حكومة دياب في الشارع
2020-02-27 01:23:21

جمعَ عشاءٌ سريٌّ أمس مرجعًا سياسيًا وسفير دولة عربية أكد خلاله الأخير، أنّ لبنان مُقبلٌ على أيّامٍ صعبة جدًا لا يُمكن مقارنتها مع الوضع الحالي وذلك في ظل غياب أي أفقٍ لمساعدة دوليّة فعليّة.
وأكد السفير العربي، أنّ حكومة الرئيس حسان دياب لن تشهد أيّ انجازٍ سواء اقتصادي أو سياسي الآن أو حتى في المستقبل، وعمرها لن يكون طويلًا وهي ستسقط في الشارعِ كما سقطت حكومة الرئيس سعد الحريري.


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top