2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo سحل محامية في بيروت...الاعتداء على المدافعات عن النساء أيضاً! logo امتحان البروفيه "الوطني" هدايا للطلاب للموظفين.. و"الثانوي" مجهول المصير logo انقطاع في خدمات الانترنت... أوجيرو توضح! logo الراعي استقبل رئيس الجامعة اللبنانية وعرض مع زواره الأوضاع logo بالفيديو.. محامية تتعرّض للضرب في بيروت! logo "نريد أن تطبق القوانين"... عقيص يؤكد: لا نريد معاملة السوريين بأي عنصرية وعنف logo بو عاصي لِـ باسيل: "والله خيفان عليك تنفسخ"! logo الجميّل: هذه الحرب لم يقررها اللبنانيون وهي تكلف لبنان غاليًا
الروسية شارابوفا تُودع ملاعب التنس بعد مسيرة حافلة بالألقاب
2020-02-27 10:21:09

كتبت ماريا شارابوفا نجمة التنس الروسية في مجلة VANITY FAIR أنها اعتزلت اللعبة على المستوى الاحترافي عن 32 عاماً وقالت  شارابوفا "منحت حياتي للتنس، والتنس منحني حياة سأفتقده كل يوم".
 
وحصلت ماريا شارابوفا على خمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى للتنس، بعد أن أعلنت، يوم 26 شباط، اعتزالها في سن 32 عاماً ويمبلدون 2004، أميركا المفتوحة 2006، أستراليا المفتوحة 2008، فرنسا المفتوحة 2012 و2014.
 
وقرر الاتحاد الدولي للتنس إيقاف شارابوفا موقتا وبعدها عاقبها بالايقاف لمدة عامين بأثر رجعي منذ 26 كانون الثاني وتم تقليص عقوبة الإيقاف إلى 15 شهراً بعد قبول طعن وعادت إلى التنس في نيسان 2017.
 
وحققت شارابوفا أول ألقابها منذ عودتها من عقوبة الإيقاف بسبب المنشطات والذي كان آخر ألقابها في وقت لاحق من ذلك العام حين فازت ببطولة تيانجين المفتوحة في تشرين الأول.وبلغت دور الستة عشر في استراليا المفتوحة في بداية 2019 لكنها غابت عن فرنسا المفتوحة في ذلك العام وخرجت اللاعبة الروسية من الدور الأول في آخر ثلاث بطولات من الأربع الكبرى في مسيرتها في ويمبلدون وأمريكا المفتوحة في 2019 واستراليا المفتوحة 2020 والتي كان آخر ظهور رسمي لها.



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top