2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الى طلّاب "اللبنانيّة"- الحدث.. لا تدفعوا أجار السكن! logo تحدّى "حظر كورونا" وأصرَّ على توزيع المخدَّرات! logo كورونا وأسعار القهوة logo مستشفى بشري الحكومي: استقبال اول اصابتين في مركز الحجر الصحي logo ما حقيقة إصابة عنصر في شرطة بلدية بـ″كورونا″؟ logo هل تصادر الحكومة الفنادق للحجر الصحي؟ logo مستشفى بشري الحكومي يستقبل أوَّل إصابتين بـ"كورونا" logo شركة تبغ عالمية تبتكر لقاحًا "لكورونا"
ما هي جنسية الحالات المشتبه باصاباتها بالكورونا في لبنان؟
2020-02-27 11:00:01

نقلت صحيفة النهار عن مصادر متابعة قولها ان ″من بين المرضى الموجودين في الحجر الصحي في مستشفى الحريري الحكومي، ايراني وعراقي وفلسطيني، فيما لم يتأكد وجود مريض من الجنسية الايطالية بين هؤلاء″.


واللافت ان الطاقم الطبي منع من الاطلاع الى ملفاتهم باستثناء الطاقم المسؤول مباشرة عن علاجهم في المستشفى، بحسب ما نقلت الصحيفة عن المصادر. 


واليوم، حذّر نقيب الاطباء شرف ابو شرف في حديث لإذاعة صوت لبنان 100.5 من أنّه ″غير مطمئن الى الاجراءات المتخذة لمواجهة الكورونا″. 


وقال أبو شرف: ″واستناداً لما تشهده الدول الاخرى، فان عدد المصابين مرجح للارتفاع في لبنان″.


وأمس، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل إصابة ثانية بفيروس الكورونا، كانت في الحجر الصحي في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، وكانت على متن الطائرة نفسها التي أقلت الإصابة الأولى.


في وقت لا يزال أعداد الاشخاص الذين يتم وضعهم في الحجر ليس كبيراً، الاّ أن المعلومات أشارت في هذا السياق، الى أن الأعداد يجب أن تبدأ بالظهور الفعلي بعد نحو 14 يوماً، وهو الموعد الذي يحتاجه الفيروس للظهور.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top