2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo مرضٌ قد يُصيب البطاطا اللبنانية! logo زوج "الإعلامية"! logo بيانٌ من حركة أمل عن "المس بالمُقدَّسات" logo الأموال المنهوبة من جديد logo نعمة يتهم بلدية الشويفات بالتمييز logo قوى الأمن تنتصر لإحدى السيِّدات.. عمليّةٌ نوعيّةٌ وخاطفة! logo مجلس الوزراء يمدد التعبئة العامة...وتعيينات جديدة logo هاني الناظر يحذّر من غسل الخضراوات بالكلور خوفًا من التسمّم
جوني ديب يقاضي صحيفة بريطانية شهيرة
2020-02-27 11:00:22

حضر الممثل الأميركي جوني ديب جلسة محكمة في لندن، ليستمع إلى دفاع محاميه بأن زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد كذبت عندما اتهمته بضربها في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ويقاضي جوني ديب الذي يبلغ من العمر 55 عاما، نجم سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي” مؤسسة “نيوز غروب” التي تنشر صحيفة “ذا صن”، ورئيس تحريرها التنفيذي دان ووتون بتهمة التشهير بسبب مقال كتبه ووتون عام 2018 وصف فيه ديب بأنه “رجل يضرب زوجته”.

وتبادل ديب وهيرد الاتهامات بالاعتداء الجسدي خلال فترة الزواج، وكانت هيرد هي أول من تحدث عن المزاعم وكان ذلك عام 2016 وأنكرها ديب.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top