2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية تحذر من ممارسات منزلية قد تسهم فى سرعة انتشار كورونا logo حافظ على نفسك من "كورونا" أثناء استخدام ماكينات الصراف الآلي logo الصحة السعودية تحذر من ممارسات منزلية قد تسهم فى سرعة انتشار كورونا logo "أبوظبى للتقاعد " يقرر تأجيل تحصيل الاشتراكات التقاعدية من القطاع الخاص 3 أشهر logo ماذا كشف محافظ عكار عن الاستمارات الخاصة بالمساعدات؟ logo مستشفى حكومي جديد بات جاهزا لاستقبال مرضى كورونا logo أجنحة لبنان تدخل على خط عودة اللبنانيين من الخارج logo أمطار وبرق ورعد.. هذه تفاصيل الطقس
حسن: الالتزام بارشادات وزارة الصحة هو أول دفاع بوجه “كورونا”
2020-02-27 11:55:27

رأى وزير الصحة ​حمد حسن​ خلال افتتاحه قسم الحجر الصحي في مستشفى ​بعلبك​ انه “على الأهل و​الطلاب​ أن يكونوا نموذجاً لكل المجتمع”، مشددا على ان “الالتزام بالارشادات والتعليمات الصادرة عن ​وزارة الصحة​ هو أول دفاع بوجه فيروس كورونا”.

ولفت إلى انه “هناك توصيات بتجهيز أقسام مختصة في المستشفيات بكافة المناطق لاحتواء انتشار الفيروس من خلال الحجر على المواطنين المسافرين القادمين من بلدان ينتشر فيها هذا الفيروس، ومن بين هذه الاجراءات الحجر الالزامي الذاتي المنزلي وهنا دور البلديات، كما ان أي شخص لديه عوارض نؤمّن له مكانا للحجر في ​المستشفيات الحكومية​ التي أبدت المسؤولية الكبرى واستعدادها للتجاوب رغم الامكانيات الضعيفة”.

وأكد انه “نقوم بتعزيز الاجراءات على الحدود البرية والبحرية والجوية، والفريق المواكب سيلتزم بكل التعليمات حماية لمجتمعنا وبلدنا”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top