2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الصحة الفلسطينية تؤكد وفاة و17 إصابة جديدة بكورونا 2 منها في غزة logo أسعار النفط تسجل أسوأ أداء فصلي في التاريخ logo وزير الطاقة الروسي يبحث مع نظيره الأمريكي أسعار النفط logo انتقال الكورونا عبر الهواء.. هذا ما كشفته دراسة أميركية logo سكان مقاطعة إيطالية يتمتعون بحصانة ضد كورونا logo هل حصل انفجار في عين المريسة؟ logo اصابة 4 أشخاص في الكورة logo ماذا يحصل في طرابلس؟
الى اين رحّلت تركيا ثمانية آلاف ارهابي؟
2020-02-27 11:55:29

نقلت وكالة “الأناضول” عن وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، قوله إن بلاده رحلت 7 آلاف و918 فردا من “الإرهابيين الأجانب” من 102 جنسيتين.

وكان مدير دائرة الهجرة التركية عبدالله آياز، صرح قبل أيام أن سلطات بلاده “رحلت 229 إرهابيا أجنبيا إلى بلدانهم منذ انطلاق عملية نبع السلام في الشمال السوري يوم 9 تشرين الاول 2019”.

وأضاف أن أنقرة “رحلت منذ عام 2001 إلى الآن 7 آلاف و898 إرهابيا أجنبيا، ومنعت دخول 94 ألف أجنبي إلى أراضيها، للاشتباه في صلتهم بتنظيمات إرهابية”.

تجدر الاشارة الى ان هذه المعلومات تزامنت مع نقل تركيا آلاف المقاتلين من سوريا الى ليبيا للمشاركة في الحرب الدائرة هناك.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top